أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

مدرب مصر يبدي ارتياحه لتعادل منتخبه مع أستونيا
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل:
أبدى محمود الجوهري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ارتياحه لتعادل المنتخب المصري مع منتحب استونيا 3/3 في المباراة الودية التي اقيمت بينهما باستاد القاهرة وشارك المنتخب باللاعبين المحليين باستثناء محمد عمارة المحترف في المانيا
وقد جاءت هذه التجربة قبل سفر المنتخب فجر أمس الاربعاء الى بنغازي لمواجهة المنتخب الليبي الشقيق في تصفيات المجموعة السابعة الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية في مالي عام 2002 وكانت المباراة الأولى بين الفريقين بالقاهرة قد انتهت فوز مصر 4/صفر.
وقد اختار الجوهري لهذه المواجهة التي ستقام يوم الجمعة اللاعبين عصام الحضري ومحمد المنصف لحراسة المرمى ورضا سيكا وشادي محمد وعماد النحاس ومحمد عمارة وسيد عبدالحفيظ واسلام الشاطر وطارق السعيد ورامي سعيد وثامر مصطفى وثامر عبدالحميد وهمام ابراهيم واحمد صلاح حسن ومظهر عبدالرحمن ووليد صلاح عبداللطيف ومحمد بركات ومحمد ابوتريكه.
وقد أكد الجوهري بانه يثق تماماً في هؤلاء اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد امام استونيامؤكدا على ان التجربة كانت مفيدة وان الفريق يحتاج الى بعض التعديلات الطفيفة في الهجوم والدفاع. واشار الجوهري الى ان ابرز ما يميز لاعبي المنتخب امام استونيا هو الأداء الهجومي واحراز ثلاثة اهداف... وان هذه التجربة تجعله مطمئناً قبل خوض اللاعبين لمباراتهم امام المنتخب الليبي اليوم الجمعة.
اما أرنو فابيريس المدير الفني لمنتخب استونيا فقد صرح عقب المباراة بأن التجربة الودية مع منتخب مصر كانت قوية جداً لفريقه قبل خوض مباراة الجولة الخامسة في تصفيات المجموعة الثانية الاوروبية المؤهلة لكأس العالم.. وان لاعبيه نجحوا في احراز ثلاثة اهداف من هجمات مرتدة على الفريق المصري.
واشار الى أن منتخب مصر الذي واجهه ينقصه بعض الانسجام فقط لأنه يضم عناصر جيدة من اللاعبين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved