أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

FM
** لكي تنجح لا بد ان تكون لك شخصيتك المستقلة والمختلفة والتي لاتستمد قراراتها وتصرفاتها وتعتمد ردود افعالها على توجيهات واقوال الآخرين..!!
الاستقلالية حجر الزاوية للنجاح.. والتبعية عنوان دائم للفشل!!
***
** لا شك ان عودة الامير فيصل بن عبدالله لرئاسة الرياض ستعيد لكرة المدرسة بريقها التي فقدته وطموحها في المنافسة من جديد.. فقد عاش الرياض احلى أيامه في عهد رئاسة سموه.
***
** الصدق والدقة والموضوعية ابرز عناصر الرسالة الاعلامية الناجحة.. وعندما يفقدها الصحافي باعتماده "الفبركة" فانه يسقط من حسابات القراء ويفقد ثقتهم.. وعندها يتحول الى الهامش..!!
***
** بعض نجومنا الكبار هم في الحقيقة انصاف نجوم لكن الصحافة لمعتهم وجعلت منهم نجوما كاملة.. ما يثير الحنق ان انصاف النجوم هؤلاء لايحترمون الصحافة التي ابرزتهم واشهرتهم.. فمن باب اولى ألا تحترمهم.. يعني "شين وقوي عين"..
***
** النصراوي يقول اتمنى الهلال.. والاهلاوي يرحب بمواجهة الاتحاد في المربع، والعكس صحيح، وهذا الكلام للاستهلاك.. فالواقع يؤكد ان كل واحد يهرب من مواجهة الآخر.. فقط تابعوا مبارياتهم واكتشفوا بأنفسكم!!
***
** كل الدلائل تشير الى ان القادسية لن تهبط.. وهذا ما اتمناه عطف على المستويات والنتائج في الدوري والاستقرار التدريبي والاداري والدعم المنتظم للفريق.. كما ان البقاء القدساوي سوف ينعش حتما الكرة في المنطقة الشرقية..
***
** سأل مراسل القناة المتخصصة اللاعب "هل كيف استطعتم تحقيق الفوز.." للمعلومية هذا المراسل صحافي قديم ومسؤول في صحيفة؟!
***
** طبقاً لمقولة افضل الحكام اقلهم اخطاء.. فان الثنائي الدولي عبدالرحمن الزيد وناصر الحمدان هما الابرز والافضل حتى الآن..
***
** اصبح الفريق الشبابي متخصصا ومتمرساً في الوصول الى نهائي كأس ولي العهد.. وطريقه سالكة هذا الموسم ايضا.. فالتوقعات تشير الى لقاء شبابي.. اهلاوي في النهائي..
***
** لا اعلم متى سيرد اللاعب خالد مسعد بقميص الاتحاد على تصريحات زميله الاهلاوي عبدالجواد..؟!
***
** خالد التيماوي يتحدث كثيراً.. ويلعب قليلاً!
***
** بعد ان كشف نواياه وحقيقته على الملأ.. مازال الصحافي يرفض كل الوساطات.. بقوله "طحت من عيني"!!
***
** "الردح" الاعلامي بين رئيس التعاون ونائب الرائد وصل الى درحة مخجلة "وتفشّل" اي منتسب لرياضة القصيم.. كفاكم "طهبلة" ايها الثنائي..!
***
** اعتقد ان صالح عبدالكريم يعد الأنسب لقيادة النهضة في هذه الفترة شرط ان يتعاون معه النهضاويون بإخلاص وصدق من اجل مصلحة ناديهم.. ويكفوا عن الثرثرة ونشر الغسيل في الصحافة..!
***
** لم يمض سوى "24" ساعة على تهكم المدافع صالح الداود في تصريح صحافي على ناديه السابق وأوضاعه.. إلا وكان يسهم مباشرة من خطأ فادح في خروج فريقه الجديد مبكراً من كأس ولي العهد.. لماذا يا صالح؟؟!
***
** نعم ان مودي نجاي يعتبر "رئة الرائد" التي يتنفس بها.. غاب عن مباراة الهلال.. ولا اعلم ما الاسباب؟!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved