أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

بمشاركة عدد من نجوم الرياضة بالمملكة:
مكيفات الزامل ترعى سباق الجري الخيري السنوي السادس بالمنطقة الشرقية اليوم
*كتب سامي اليوسف :
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية ينطلق اليوم سباق الجري السنوي الخيري السادس في المنطقة الشرقية الذي ترعاه مكيفات الزامل سنوياً في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى دعم الأنشطة الاجتماعية والفعاليات الخيرية. وقد خصصت مكيفات الزامل في هذا العام مبلغ 000 .400 ريال سعودي لدعم السباق الذي تشرف على تنظيمه لجنة أولياء الأمور بمدارس الظهران الأهلية ويذهب ريعه في هذا العام لصالح مختلف المستشفيات والمراكز الطبية المعنية بمعالجة مرضى السرطان في المنطقة الشرقية.
وفي سياق تعليقه على رعاية مكيفات الزامل لسباق الجري، أشار نائب الرئيس التنفيذي بمكيفات الزامل السيد عبدالله الزامل قائلاً: "إن هذا السباق يحظى بشهرة واسعة ومتنامية حيث استطاع في العام الماضي أن يستقطب حوالي 4000 مشارك، ومن المتوقع أن يشارك في سباق هذا العام 5000 شخص تقريباً..
وأضاف قائلاً: .إن المجتمع يساندنا وبالتالي فإنه يتعين علينا أن نتفاعل مع هذه المساندة البناءة. إننا نهدف في هذا العام إلى تشجيع الحياة الصحية والمساهمة بشكل فعال في تعزيز مستوى الوعي والاهتمام بمرضى السرطان، كما أن هذا السباق سيعزز وعي الشباب ويشجعهم على الاهتمام بالنواحي والسلوكيات الصحية في حياتهم اليومية، ويساهم في دعم المستشفيات والمركز الصحية في المنطقة الشرقية من خلال تجهيزها بالمرافق والأجهزة اللازمة لعلاج مرض السرطان، وإلى جانب دعمها لهذا الحدث الرياضي الخيري، فإن مكيفات الزامل ستشارك بفريق مكون من 100 شخص..
وسيشارك في سباق هذا العام العديد من الشخصيات الرياضية المعروفة في المملكة بما في ذلك هادي صوعان الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد سيدني، فضلاً عن عدد من نجوم المنتخب السعودي لكرة القدم بما فيهم نواف التمياط وحسين عبدالغني. ويشتمل السباق، الذي سيشارك فيه عدد من المعوقين، على فئتين وهما سباق الجري والمشي لمسافة 5 كيلومترات الذي سينطلق من محطة البترول )نفط(، وسباق الجري لمسافة 10 كيلومترات الذي سينطلق مقابل مسجد الخضري بالقرب من كورنيش الخبر،. وستقوم لجنة خدمات المجتمع بمدارس الظهران الأهلية بجمع إيرادات السباق ومن ثم توزيعها على المستشفيات المحلية وفقاً لمدى احتياجاتها.
وسينتهي السباق عند مدارس الظهران الأهلية حيث سيتم توزيع العديد من الجوائز القيمة على الفائزين بما في ذلك الدروع وإجراء السحب على سيارة، وقد خصصت مكيفات الزامل خطاً هاتفياً للرد على استفسارات المهتمين بمعرفة المزيد من المعلومات المتعلقة بالسباق. ورقم الخط الساخن هو 8003041000، هذا فضلاً عن الخط الهاتفي المجاني الخاص بالعملاء في المملكة العربية السعودية.
وفي رده على سؤال حول مشاركته في السباق، أكد السيد عبدالله الزامل قائلاً: من المؤكد ذلك بإذن الله، وهي ليست المرة الأولى وأن أطفالي سيشاركون كذلك في السباق حيث إنني أعتقد أنه من الأهمية بالنسبة لهم أن يكونوا على معرفة ووعي بالقضايا الاجتماعية الهامة منذ صغرهم، إلى جانب الاهتمام بممارسة الرياضة.
تجدر الإشارة إلى أن ريع سباق العام الماضي قد خصص لصالح الجمعيات المعنية برعاية وتحسين مستوى معيشة مرضى متلازمة داون في المنطقة الشرقية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved