أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

صراع الأولى يعود اليوم بعد التوقف:
هل يطير الطائي للممتاز من مطار التعاون ؟ .. الرائد والشعلة.. اثارة.. تنافس.. وبطاقة تأهل للصعود
* كتب.. ناصر الفهيد:
مع دخول اليوم الخميس اكتملت الايام الخمسون المحددة لايقاف دوري اندية الدرجة الاولى الذي توقف بعد مباريات الجولة الرابعة عشرة التي اقيمت يوم الخميس السابع من ذي القعدة الماضي..
خمسون يوماً انقضت لتعود الفرق العشرة عصر اليوم للركض من جديد في سباق الصعود للممتاز.. وسباق البحث عن طوق النجاة للبقاء في دوري الاولى..
الجولات الاربع المتبقية نستطيع ان نقول انها تهم ستة فرق فقط هي الطائي والشعلة والرائد في سباق الصعود.. وابها وهجر والفتح في صراع البقاء.. اما الفرق الاربعة الاخرى العروبة والتعاون والحزم والخليج فهم ضيوف شرف فالآمال صعبة في الصعود.. والبقاء مضمون لذلك ستكون مبارياتهم تحصيل حاصل وان كانت الجولة الخامسة عشرة اليوم قد تجعل من له بصيص من الامل يبحث عنه ويلعب بروح الفوز..
مباريات اليوم
اليوم في الجولة الخامسة عشرة تقام خمس مباريات جميعها مهمة حيث في كل مباراة يوجد طرف باحث عن شيء.. ولكن اقوى مباريات الجولة اليوم واسخنها واكثرها اثارة هي التي يحتضنها ملعب مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة وتجمع المتنافسين على الصعود للممتاز وصاحبي المركزين الثاني والثالث.. الشعلة من الخرج الضيف الطامح بالتعادل.. والرائد صاحب الارض والجمهور والطامح بالفوز ولاشيء غيره..
الشعلة في رصيده 27 نقطة.. والرائد في رصيده 23 نقطة.. والفارق اربع نقاط لمصلحة الشعلة..
الرائد يريد كسر هذا الفارق من اربع نقاط اي نقطة واحدة ورفع اسهمه في الصعود في ماتبقى من مباريات قادمة.. والشعلة بلا شك يريد الحفاظ على البقاء بهذا الفارق الشاسع او زيادته الى سبع والاعلان عن صعوده مبكراً حيث سينهي بفوزه آمال الرائد بنسبة 99%.
الرائد فريق قوي.. والشعلة فريق قوي والارض والجمهور مع الرائد الذي خسر امام الهلال في مسابقة كأس ولي العهد وقدم مستوى جيداً ولكنه انكشف لمدرب الشعلة الذي دون نقاط الضعف والقوة في الفريق الرائدي.
الرائد اليوم سيلعب للفوز ولاشيء غيره ولذلك نتوقع ان يلعب مدرب الرائد بطريقة هجومية لهز الشباك الشعلاوية التي ستقابلها طريقة دفاعية من الشعلة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة للخروج بالتعادل..
اللقاء قوي ومثير وجماهيري فيا ترى من الذي سيحتفل بنتيجة اللقاء.. الرائد بالفوز؟.. ام الشعلة بالتعادل او الفوز؟.. هذا ما ستعرفه مع آخر صافرة لحكم اللقاء..
المتصدر ومطب التعاون
في حائل يستضيف متصدر الدوري فريق الطائي الذي يملك 29 نقطة ضيفه القادم من بريده فريق التعاون صاحب المركز الخامس برصيد 19 نقطة..
الطائي يعتبر الآن وقبل المباراة نصف ممتاز والنصف الآخر اولى.. فهو يبعد عن صاحب المركز الثالث بست نقاط وهذا يجعله صاعداً بنسبة 5.99% قبل مباراة اليوم وقد تخدمه نتيجة بريدة في حالة فوز الشعلة ويصعد رسمياً لقاء اليوم في حالة فوزه وتتبقى المباريات القادمة للصراع على الدرع فقط.
التعاون لا له.. ولا عليه فآماله في الصعود ضعيفة جداً جداً ويحتاج لمعجزة ولكنه وعلى ما اعتقد لن ينتظر المعجزة وقانع بما هو فيه وهذا سيجعله يلعب المباريات المتبقية له لتجربة لاعبيه الذين لم يشاركوا في مباريات الدوري كأساسيين..
الطائي دائما ما يلاقي الصعوبة في الفوز على التعاون حيث يقف التعاون في كل مبارياته امام الطائي كشوكة في الحلق سواء في بريدة او في حائل ولذلك سيجد الطائي اليوم صعوبة في الفوز بنتيجة كبيرة وسيخرج على الاقل بنقاط المباراة بشق الانفس رغم مشاركة الصف الثاني التعاوني.. اذن هل ستحتفل الجماهير الطائية بعد نهاية المباراة باضواء الممتاز التي ستسطع في سماء حائل في حالة الفوز ام يفسد ابناء بريدة الاحتفالية ويتسببون في تأجيلها اسبوعاً او اسبوعين؟!!
هذا ما سنعرفه مع آخر صافرة لحكم اللقاء..
أبها يريد الامان في الحزم
في الرس يستضيف فريق الحزم صاحب المركز السادس ب19 نقطة ضيفه القادم من الجنوب فريق ابها صاحب المركز الثامن ب14 نقطة..
الحزم حاله كحال التعاون تماماً بينما ابها تهمه المباراة ونقاطها فالفوز هو الطلب للابتعاد اكثر واكثر من هجر وبالتالي توسعة الفارق النقطي وضمان البقاء الاكيد..
واعتقد ان الحزم سيلعب المباراة كتحصيل حاصل واتاحة الفرصة لمن لم يشارك فيما مضى من الدوري ولهذا فالفوز اليوم اقرب لابها..
الخليج هل يدق المسمار الاخير
في سيهات يستضيف فريق الخليج صاحب المركز السابع ب17 نقطة ضيفه القادم من الاحساء وصاحب المركز التاسع فريق هجر الذي عليه 8 نقاط..
لقاء يهم الخليج.. ويهم هجر وهذا سيجعل اللقاء مثيراً وقوياً.. فالخليج لايريد ان يفوز هجر على حسابه ويقترب منه.. وهجر تريد الفوز والاقتراب من اي طوق للنجاة من الهبوط الذي اصبح قاب قوسين او ادنى بعد ان فرط في مبارياته الاربع عشرة الماضية التي لم يتذوق فيها طعم الفوز ابداً حيث تعادل في ثمان وخسر ستاً وبالتالي يقبع في المركز التاسع بانتظار نهاية الدوري واعلان سقوط قلعة الرياضة في الاحساء الى دوري الدرجة الثانية الا اذا فاز في كل مبارياته القادمة اعتباراً من اليوم وتخدمه نتائج الفرق الاخرى..
عموماً الخليج على أرضه وبين جماهيره ولديه الدافع للبحث عن الفوز.. وهل يفوز ويدق المسمار قبل الاخير في النعش الهجراوي؟! ام يتذوق هجر طعم الفوز لاول مرة وبالتالي يرفع اسهمه القليلة جداً في البحث عن البقاء؟..
الفتح والعروبة
في الاحساء.. يستضيف صاحب المركز الاخير فريق الفتح الذي يملك ست نقاط فقط ضيفه القادم من الجوف فريق العروبه صاحب المركز الرابع ب20 نقطة.. الفتح اماله ضعيفة جداً جداً جداً فاقرب الفرق اليه من حيث النجاة فريق ابها وبفارق ثماني نقاط.. والمتبقي من الدوري اثنى عشر نقطة وهذا يجعلنا نؤكد ان الفتح هابط لامحالة فقد اضاع فيما مضى ماكان سيبعده عن الوضع الحالي وفرط فيه.. العروبه لديه آمال في الصعود ولكنها آمال ضعيفة للغاية وربما سيلعب ابناء الجوف على هذه الآمال والبحث عن الفوز..
وهل يفوز العروبة في البحث عن الوصول لصراع الصعود ويعلن هبوط الفتح رسمياً بعد المباراة ام يفوز الفتح بانتظار تحقيق معجزة للبقاء؟!! هذا ماسنعرفه مع نهاية المباراة..
من الصاعد.. ومن الهابط
قبل مباريات الجولة الخامسة عشرة اليوم دعونا نلقي الضوء على الفرق العشرة ومالها وماعليها وماذا قدمت وماذا ستقدم في المستقبل..
ونبدأ بالطائي المتصدر الذي نقول بناء على الفارق النقطي الذي يصل الى ست نقاط فان الطائي بذلك يعتبر الصاعد الاول والمرشح لحمل دوري الدرجة الاولى.. فالطائي يحتاج فقط للفوز في مباراتين من المباريات الاربع او لنقل اختصاراً مباراة واحدة وهي لقاء مع الرائد في الجولة الاخيرة من الدوري فهذه الجولة ستعطي الطائي ثلاث نقاط.. وتأخذ من الرائد ثلاث نقاط عموماً الطائي الآن يحمل 29 نقطة جميعها من ثمانية انتصارات وخمسة تعادلات ويحتاج كما قلت لفوزين او فوز وحيد على الرائد مع تعادل في واحدة من مبارياته الثلاث الاخرى.. تبقى للطائي اربع مباريات منها اثنتان على ملعبه وبين جماهيره.. اولى مبارياته الاربع ستكون مع التعاون في الجولة الخامسة عشرة في حائل.. وطبعا المباراة لاتهم التعاون الا اذا كان سيقاتل من اجل بصيص الامل في الصعود.. ثم سيلعب في الجولة السادسة عشرة في الجوف امام العروبة وهو لقاء دائما مايحفل بالاثارة كونهما من منطقة الشمال بخلاف امال العروبة في الصعود التي تجددت بعد اطاحته بالرائد..
اما في الجولة السابعة عشرة فسيذهب الطائي الى الاحساء لمقابلة الفتح وهو لقاء سيكون للطائي فقط خاصة وان الفتح آنذاك سيكون هابطا 100% ولا امل له وبالتالي سيلعب بنفسية الهابط بلا معنويات!! اما آخر لقاءات الطائي في الدوري فستكون في حائل في الجولة الثامنة عشرة الاخيرة وقد تكون مباراة التتويج له امام جماهيره وسيكون خصمه فريق الرائد الذي قد يدخلها بآمال الصعود التي تبدلت الاوضاع بالنسبة له اذا لنقل الطائي مبروك مقدماً الصعود بعد هذه المؤشرات الايجابية التي طالعناها له وهنيئا للدوري الممتاز عودة مرعب الكبار بعد اقل من سنه على هبوطه!!
مباراة واحدة تحدد صعود الشعلة
الشعلة الوصيف ب27 نقطة.. قبل الجولة الرابعة عشر قال الجميع "عادت حليمه لعادتها القديمه"!! فالشعلة تعتبر امام ابها والرائد اقترب منه واصبح الفارق نقطه ووضعت جماهير الشعلة ايديها على قلوبها بتكرار سيناريو السنوات الماضية عندما يكون فريقهم قريبا من الصعود ثم يهدده دفعة واحدة في الجولات الاخيرة!! هذا بالطبع ماكان قبل الجولة الرابعة عشرة.. ولكن بعدها تبدل الحال وانتشرت الافراح في الخرج حيث عاد الفريق للفوز وتعثر الرائد بالخسارة واصبح الفارق اربع نقاط جعلت اسهم الشعلة ترتفع في الصعود وتصل الى 85%..
اربع نقاط هو الفارق وتبقى من الدوري اثنتي عشرة نقطة.. يحتاج الشعلة منها تسع نقاط ليعلن صعوده في حالة استمرار الرائد بملاحقته.. ولكن ان اردنا الاختصار لابناء الخرج فمباراة واحدة قد تزفه الى الممتاز!! كيف؟ هي مباراته امام الرائد في الجولة الخامسة عشرة اليوم في بريدة.. هذه المباراة هي اهم مباريات الشعلة المتبقية.. ففيها يحجز البطاقة المؤكدة بشكل كبير.. وفيها ايضا يبقى منتظراً حظوظه في بقية مبارياته..
فوز الشعله سيجعل الفارق يتسع الى سبع نقاط وهنا سنقول مبروك للشعلة لانه يحتاج فقط الى تعادلين.. او ربما يخسر الرائد احدى مبارياته الثلاث المتبقية ويصعد الشعلة مباشرة حتى لو خسر كل لقاءاته الثلاث الاخرى!!
هذه المباراة ستكون مثيرة بلا شك اعتقد ان ابناء الخرج سيدخلونها بنية التعادل الذي يحفظ لهم استمرار الفارق كما هو اربع نقاط.. ولكن خسارة الشعلة ستعيد الفارق النقطي الى نقطة واحدة فقط وهو مايعني الدخول في تنافس شديد للفريقين بعدم التفريط بأي نقطة فيما تبقى من مباريات.. الشعلة تبقى له كما اسلفت اربع مباريات اولها مع الرائد في الجولة الخامسة عشرة في بريدة ثم سيلعب لقاءين متتاليين على ارضه وبين جماهيره في الخرج.. ففي الجولة السادسة عشرة سيلاقي هجر وهذا اللقاء يعتبر آخر امال هجر في البقاء حتى لو خسر الجولة الخامسة عشرة حيث سيلعب بلا شك ببصيص الامل وهذا سيجعل اللقاء صعباً للشعلة.. اما في الجولة السابعة عشرة سيلاقي الشعلة فريق الحزم وهو لقاء من اهمية واحدة للشعلة فالحزم سيلعب كتحصيل حاصل وقد يلعب بالصف الثاني!! اما في آخر اللقاءات في الجولة الثامنة عشرة فسيذهب الشعلة الى بريدة لملاقاة التعاون وهذا اللقاء قد يكون ايضا مهماً فقط للشعلة كون التعاون على توقعاتي في تلك الجولة سيكون تحصيل حاصل اللقاء بالنسبة له مما يعني ايضا اشراكه الصف الثاني لعدم اهمية المباراة له وبالتالي لن يستطيع رديف التعاون مقارعة نجوم الشعلة الاساسيين!!
اذن الشعلة آماله قوية وكبيرة في الصعود ويبدو حسمها مبكراً في لقاء الرائد.. او يدخل في متاهات اذا خسر!!
الرائد ضيعها!!
الرائد.. كان قاب قوسين او ادنى من الاقتراب وخطف الوصافة.. عندما كان يفصله نقطة واحدة فقط عن الشعلة.. ولكن بعد الجولة الرابعة عشرة أعلن الرائد عن تضاؤل آماله بعد ان خسر من العروبة بهدفين لهدف ليتوسع الفارق بين الرائد والشعلة الى اربع نقاط!! فارق كبير بلاشك.. الرائد الآن في المركز الثالث ب24 نقطة.. والشعلة يتقدم عليه بفارق ثلاث نقاط.. والطائي يتقدم بفارق ست نقاط.. اذا الرائد بحاجة للكثير لكسر الفارق.. وهذا الكثير قد يقطع 90% منه في لقاء وحيد وهو امام الشعلة في بريدة في الجولة الخامسة عشرة.. هذا اللقاء إن كسبه الرائد سيعيد الفارق الى نقطة وهنا تزداد آمال الرائد في الصعود ولكن كيف؟! طبعا بعد الفوز على الشعلة على الرائد ان يفوز في بقية لقاءاته الثلاثة الاخرى ويتعثر ايضا الشعلة في واحد من لقاءاته الثلاثة المتبقية بالتعادل وهذا سيجعل الرائد يقفز ويتجاوز الشعلة ويخطف الوصافة.. اما اذا واصل الشعلة طريقه بعد خسارته من الرائد وفاز في بقية لقاءاته الثلاثة فستكون لقاءات الرائد دون فائدة حيث سيستمر الفارق نقطة لصالح الشعلة..
الرائد تبقى له اربع مباريات اولها كما قلت مع الشعلة في الجولة الخامسة عشرة ثم يلتقي في الجولة السادسة عشرة مع الفتح في الاحساء وهو لقاء من طرف الرائد كون الفتح يلعب بلا أمل لفقده فرص البقاء.. ثم يعود الرائد لبريدة في الجولة السابعة عشرة ليتلقي هجر وهو اللقاء الذي يدخله هجر بعد ان تأكد هبوطه مما يعني ان اللقاء من صالح الرائد.. فقط.. اما في الجولة الاخيرة فأمام الرائد عقبة كبيرة في حائل عندما يلتقي الطائي.. وستكون المباراة سهلة نوعاً ما في حالة واحدة فقط هي تأكد صعود الطائي وحصوله على الدرع قبل هذه المباراة اما اذا كان للطائي طمع في نقطة او جميع نقاط المباراة فستكون المباراة صعبة للغاية للرائد.. اذن الرائد عليه اولا تجاوز عقبة الشعلة وبعدها يبدأ حساباته وغير ذلك لافائده!!
العروبة يدخل المنافسة
العروبة بعد ان اطاح بالرائد دخل في المنافسة من بعيد حيث اصبح في المركز الرابع بعشرين نقطة ولكن آماله ضعيفة حيث يتمنى خسارة الشعلة للقاء الرائد وايضا خسارته في لقاءين من المباريات الثلاث الاخرى هذا اضافة الى خسارة الرائد لمباراتين بعد ان يقدم الخدمة للعروبة بهزيمة الشعلة.. ومع هذه الاحتمالات يجب ايضا ان يفوز العروبة في جميع مبارياته الاربع المتبقية.. الفارق بين الشعلة والعروبه سبع نقاط وتبقى من الدوري اثني عشر نقطة ولذلك اقول ان امال العروبه صعبة.. صعبة.. صعبة.. مباريات العروبه المتبقية ستكون مع الفتح في الاحساء.. ثم مع الطائي في الجوف..
ثم يذهب الى عسير لملاقاة ابها.. اما في الجولة الاخيرة سيلاقي الخليج في سيهات.. اذن للعروبه بصيص من الامل ولكن ماتبقى من مباريات لن يساعد هذا البصيص على تحقيق الامل الا بمعجزة!!
التعاون والحزم بعيدان!
التعاون في المركز الخامس.. والحزم في المركز السادس ويملكان 19 نقطة.. فارقهما عن الوصيف 8 نقاط.. وعن القاع احدى عشر نقطة.. ولذلك فالصعود من المستحيلات الا في ظل اثنتي عشرة نقطة متبقية.. والهبوط بعيد عنهما حتى لو خسرا كل مبارياتهما لان تعادل هجر في مباراة كفيل بذلك.. تبقى للتعاون اربع مباريات مع الطائي في حائل ثم ابها في بريدة ثم الخليج في سيهات ثم اخيراً في بريدة امام الشعلة.. اما الحزم تبقى له ابها في الرس ثم الخليج وايضا في الرس ويلعب آخر جولتين خارج ارضه امام الشعلة ثم هجر..
التعاون والحزم اضاعا نفسيهما بما اضاعاه من نقاط سهلة كانت في متناول اليد في الجولات السابقة..
الخليج.. فقد الصعود..
الخليج في المركز السابع ب 17 نقطة.. اضاع الخليج نقاطاً هامه في الدور الثاني كان قريباً منها ولذلك تراجعت اسهمه وكان يتقدم للمركز الرابع ثم يتراجع للسابع وهكذا من البداية.. الا ان الخليج لا امل له في الصعود لفارق العشر نقاط عن الشعلة.. ولكن الخوف الآن اصبح يأتي من الخلف فالفارق عن هجر هو سبع نقاط فقط وتبقى اثنتي عشرة نقطة وهذا يعني ان هناك خوفاً على ابناء سيهات فتعثره في ثلاث مباريات وفوز هجر في مثلها قد يجعل الخليج هابطاً.. ولذلك فالخليج بحاجة الى تأمين موقفه بفوزين قادمين او فوز مع خسارة هجر لمباراتين وهنا يطمئن ابناء سيهات.. تبقى للخليج هجر في سيهات وهو اللقاء الذي سيعطيه حجز بطاقة البقاء 100% في حالة فوزه حيث سيصبح الفارق عشر نقاط ويضمن البقاء اما اذا خسر فالوضع مخيف.. ثم يلعب بعدها امام الحزم في الرس ثم يعود الى سيهات ليلعب آخر لقاءين امام التعاون ثم العروبه.. عموماً كما اسلفت يستطيع الخليج ان يرتاح نهائيا ويكمل الدوري تحصيل حاصل في حالة فوزه على هجر في الجولة الخامسة عشرة..
ابها يريد البقاء
ابها في المركز الثامن ب14 نقطة وبفارق ست نقاط عن هجر.. ابها كان سيدخل الصراع الحقيقي لو خسر من هجر ولكن بعزيمة لاعبيه وطموح البقاء قلب الخسارة بالثلاثة الى تعادل مثير واستمر الفارق ست نقاط..
فارق النقاط الست يحتاج لفوزين وتعادل في حالة فوز هجر بمبارياته القادمة او ربما يرتاح ابها اذا تعثر هجر وهو المتوقع وهنا نقول لابها مبروك البقاء وهارد لك لهجر العريق.. وعلى كل حال فارق الست نقاط لايكسره سوى خسارة ابها لمباراتين وتعادله في مباراة وفوز هجر في كل مبارياته القادمة وهنا يهبط ابها ويبقى هجر ولكن صعبه.. صعبه.. تبقى لابها.. الحزم في الرس ثم التعاون في بريدة.. ثم العروبه والفتح في ابها واعتقد ان آخر مباراتين على ارض ابها كفيلتان باعلان بقائه..
هجر .. خساره .. هبوط
هجر العريق.. سفير الاحساء.. وصاحب الجماهيرية الاولى هناك.. وضعه مأساوي في هذا الدوري.. اربعة عشر مباراة لعبها في الدوري حتى الآن لم يتذوق فيها طعم الفوز!! اربعة عشر لقاء كل الفرق تذوقت فيها الفوز الا هجر!! لماذا؟ شيء غريب ومحزن وهذا ماجعل هجر يصارع امواج الهبوط بل ويعتبر هابطا بشكل كبير.. هجر رغم ما فرط فيه كان له امل كبير في التشبث بالبقاء عندما واجه ابها ولكن اضاع الفوز بالتعادل واستمر فارق النقاط ستاً.. امال هجر متوقفة على فوزه في جميع مبارياته المتبقية وخسارة ابها للقاءين وتعادله او فوزه في ثلاث لقاءات وخسارة ابها لمبارياته الاربع المتبقية.. اما اذا فاز هجر بمباراتين وخسر ابها مثلها او فاز هجر بثلاث وخسر ابها مثلها فقد يجبرنا ذلك الى مباراة فاصلة بينهما ولكن لا اعتقد ان ذلك سيحدث لان هجر بكل صراحة مستواه لايساعده اطلاقاً على البقاء وامامه لقاءات صعبه بداية من الخليج في سيهات ثم الشعلة في الخرج ثم الرائد في بريدة وكلها فرق تلعب على ارضها وتريد النقاط باي شكل من الاشكال.. اما آخر لقاء سيكون امام الحزم في الاحساء ولكنه قد يكون تحصيل حاصل للفريقين..
اذا.. هل نقول وداعاً لهجر العريق.. وداعا لسفير الكرة الاحسائية بعد سنوات من العطاء في الاولى والممتاز؟! انه لامر محزن جداً ولكن هذه هي حال الكرة ولايزال الامل قائما ولننتظر ماذا يفعل هجر اعتباراً من اليوم؟
الفتح.. باي.. باي
الفتح في المركز الاخير.. في قاع الدوري مع رفيق دربه منذ الجولات الاولى للدوري.. يملك الفتح ست نقاط فقط اربع منها حققها امام هجر!! الفتح خسر عشر مباريات ويعتبر هابطا لا محاله فالامل ضعيف جداً جداً جداً . ست نقاط فقط.. واقرب نقطة نجاة يبتعد عنه بثماني نقاط.. وتبقى من الدوري اثنتي عشرة نقطة!..
يحتاج الفتح للفوز في ثلاث مباريات وخسارة ابها كل مبارياته المتبقية.. او يفوز الفتح في كل مبارياته ويخسر ابها ثلاث مباريات.. صعبه بلا شك.. ولذلك نعلنها صريحة.. الفتح هابط هابط ولن يجمع مايكفيه من نقاط وهو الذي لم يجمع سوى ست نقاط من اربعة عشر لقاء.. تبقى للفتح العروبة في الاحساء ثم الرائد في الاحساء ايضا ويعقبها الطائي في الاحساء ايضا واخيراً يذهب الى عسير لملاقاة ابها في الجولة الاخيرة..
ثلاث لقاءات على ارضه ولكن امام الباحثين عن الصعود والاقوى منه مستوى.. واللقاء الاخير امام ابها الذي يريد البقاء ان كانت الحاسمه له.. اذن.. باي.. باي.. فتح!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved