أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الزنيدي بمناسبة انطلاق المهرجان الفروسي:
رعاية سمو ولي العهد لهذه التظاهرة تأكيد لدعم سموه الكريم للرياضة العربية الأصيلة
* الرياض - واس:

تنطلق في القاهرة بعد غد السبت فعاليات المهرجان الفروسي ال18 على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية.
وأكد مدير عام نادي الفروسية راشد بن عبدالحسن الزنيدي بهذه المناسبة بالدعم الكبير الذي تلقاه رياضة الفروسية داخل وخارج المملكة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.
وعد الزنيدي مهرجان سباق الخيل على كأس سمو ولي العهد بالقاهرة الذي يقام خارج الحدود ويحمل اسما غاليا ورسالة حب ووفاء من شعب المملكة العربية السعودية الى شعب جمهورية مصر العربية الشقيقة ولمسة وفاء للخيل التي انطلقت من الجزيرة العربية مع بداية الاسلام الى مختلف أنحاء العالم واحياء لهذا التراث الأصيل والاهتمام به كرياضة عربية أصيلة أصبحت محل اهتمام الجميع.
ووصف مدير عام نادي الفروسية ان رعاية سمو ولي العهد الأمين لهذه التظاهرة الفروسية الرائعة على كأس سموه الكريم بأنها تأكيد لما يوليه الأمير عبدالله بن عبدالعزيز من دعم كبير لهذه الرياضة العربية الأصيلة في كل مكان وتعمق صلات التواصل التي يحرص سموه على استمرارها بين الشعبين السعودي والمصري.
ونوه بالنجاحات التي حققتها المهرجانات السابقة التي شهدتها القاهرة منذ انطلاقه هذه المسابقة عام 1978م وأبرازها لدور المملكة في إعطاء هذه الرياضة العريقة افاقا إعلامية وجماهيرية عريضة ولله الحمد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved