أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

في ممتاز السلة:
الاتحاد يحسمها بطولة وينتظر التتويج يوم الاثنين القادم
الأنصار يسلم اليوم صك الهبوط الرسمي للصفا
* كتب.. علي الاحمدي:
حافظ الاتحاد على موقعه في صدارة الدوري الممتاز لكرة السلة بدون منافس ودون ان يخسر اي لقاء وبرصيد 34 نقطة جمعها من سبع عشرة مباراة ويخوض الاتحاد مباراته الاخيرة في الدوري يوم الاثنين القادم في المدينة المنورة عندما يلتقي بوصيفه احد في مباراة سيقوم الاتحاد السعودي لكرة السلة بعد نهايتها بتتويج الفرق اصحاب المراكز الاولى وفي مقدمتهم الاتحاد الحائز على بطولة الدوري لهذا الموسم.
.. الاتحاد وأحد والوحدة والانصار ضمنوا التأهل للبطولة الماسية لكن التنافس يبقى مستمرا بين الثلاثة الفرق الاخيرة على المركزين الثاني و الثالث لضمان استضافة الجولتين الاولى والثانية على ملعبيهما..
هبط فريق الصفا الى دوري الدرجة الاولى وتبقى ورقة الهبوط الثانية معلقة بين النصر والقادسية والنهضة وقد انتهت مباريات الجولة السادسة عشرة بالنتائج التالية.
فاز الاتحاد على الخليج بنتيجة 118/60 وتفوق النهضة على الصفا بنتيجة 85/65.
وكذلك النصر على القادسية بنتيجة 62/53 فيما تعثر الهلال امام الوحدة بنتيجة 49/81 في الوقت الذي تأجل اللقاء الخامس بين احد والانصار الى يوم السبت القادم..
في اولى مباريات الاسبوع الاخير من الدوري تشهد صالة القطيف في الثانية من ظهر اليوم لقاء يجمع بين الصفا والانصار يرشح الاخير لكسبه بكل سهولة فيما يودع الصفا الدوري الممتاز هابطاً للدرجة الاولى.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved