أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd March,2001 العدد:10402الطبعةالاولـي الخميس 27 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

عبر موقعها على الانترنت
CNN تبث خبر انتقال روني للهلال
* * من عبدالله عبدالرحمن الفاضل:
بثت شبكة CNN الاخبارية عبر موقعها الرياضي على الشبكة العنقودية الانترنت خبر انتقال المهاجم البرازيلي رونيلتون بيريرا سانتوس المعروف باسم روني الى صفوف فريق الهلال على سبيل الاعارة لمدة ستة اشهر فيما يلي نص الخبر:
المهاجم البرازيلي رونيلتون بيريرا سانتوس المعروف )روني( واحد من المع نجوم فريق ريوز فلمنينز سوف يلتحق بفريق الهلال السعودي الاسبوع القادم وسيلعب معهم في بطولة اندية العالم في يوليو القادم في اسبانيا.
وطبقا لمصادر رياضية برازيلية ليوم الثلاثاء فان فريقي الهلال وفريق فلمنينز قد توصلا الى اتفاق على اعارة تسمح لروني باللعب مع الفريق السعودي بين شهري مارس واغسطس من هذه السنة على ان يعود بعدها الى ريدوجنيرو.
روني والذي يبلغ من العمر 23 عاما مهاجم يتمتع بعقد مع ناديه حتى شهر ديسمبر من عام 2002 قبل بالتعاقد قائلاً بالرغم من انه يعتبر احد اهم مفاتيح اللعب في فريقه منذ عام 1997م الا انه خسر المركز الذي بدأ اللعب من خلاله لصالح بعض اللاعبين الذين يتمتعون بشعبية مثل اسبريلا والبرازيليين رامون وماجنو الفيس.
الشيء الذي حمس او شجع روني للعب خارجياً كانت تلك الفرصة باللعب في بطولة اندية العالم في اسبانيا، وهذا سوف يكون شيء عظيم يضاف الى سيرتي الرياضية، انني سوف اكون محط انظار الجميع لذلك اريد ان تكون مشاركتي متميزة مما يساعدني على الانتقال لاحد الاندية الاوروبية.
واصر روني على الحضور الى المملكة بمعية زوجته وابنته وانه سيحاول التكيف مع الحياة في دول الشرق الاوسط حتى لو كان ذلك لفترة وجيزة. وقال عند وداعه لفريقه انه سيتذكر اهم الاحداث خلال الاربع سنوات التي قضاها في النادي والتي كان من اهمهما استدعاء روني للعب ضمن المنتخب البرازيلي منتصف العام الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved