أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd March,2001 العدد:10403الطبعةالاولـي الجمعة 28 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

يعتبر أول منتج للشركة في المملكة
شركة «أللايدس» تطرح برنامج الرعاية الطبية
ابرمت شركة )اللايدس( الشرق الاوسط اتفاقيات تعاون مع عدد من المستشفيات في السعودية، لطرح برنامج )بطاقة الرعاية الطبية( الذي يعتبر اول منتج للشركة في المملكة العربية السعودية.
وتعتزم الشركة طرح البرنامج الجديد الذي يعتبر الاول من نوعه في الشرق الاوسط ويتيح لمنسوبيه الحصول على عدد من الخدات الطبية المتميزة وخصومات في اسعار المستشفيات الخاصة، نهاية شهر مارس المقبل.ويأتي في مقدمة المستشفيات التي ابرمت شركة )اللايدس( العقود معها مستشفى الحمادي، مستشفى المشاري، مستشفى المركز التخصصي الطبي والعيادات الاستشارية.
واوضح وسام خالد نمر نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام للشركة ان شركته ستدخل عبر البرنامج خدمات طبية فريدة من نوعها في السوق المحلية، وستقدم خدمات وخصومات حقيقية تصل الى 50% عبر شبكة منتقاة من المستشفيات والمراكز الطبية.
وبين ان من ابرز الخدمات التي يقدمها البرنامج لمنسوبيه فتح الملفات الطبية مجانا لدى كافة المستشفيات والمراكز الطبية المعتمدة، واسعار خاصة للخدمات الطبية بما فيها العمليات والولادات، مؤكدا على ان الشركة حرصت على تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة، وطرح البرنامج برسوم رمزية، ليلبي رغبات واحتياجات المستهلك السعودي.
واضاف ان برنامج بطاقة الرعاية الطبية يتيح لمنسوبيه زيارات مجانية للمستشفيات في حالات الطوارئ، ومراقبة دقيقة للفواتير الطبية التي يدفعونها لضمان مطابقاتها للاسعار المخفضة والخدمات المجانية المتفق عليها مع المرافق، على مدار العام.
كما خصصت الشركة مركز مساندة للعملاء يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وفي جميع ايام الاسبوع لتلقي اتصالات المشتركين، بما في ذلك ايام الاجازات الاسبوعية والاعياد.
واشار وسام نمر ان من ضمن الخدمات التي يقدمها البرنامج خدمة الاستشارة الطبية الهاتفية على مدار الساعة، خدمة الطب المنزلي وخدمات الطب الاتصالي والطب الدولي مع ارقى المستشفيات في الولايات المتحدة الامريكية.
يشار الى ان شركة )اللايدس(الشرق الاوسط اسست منتصف العام الماضي براسمال مشترك بين مجموعة من المستثمرين السعوديين واللبنانيين بالتعاون مع الشركة الام «انديانابوليس امريكا» لمواكبة التغيرات التي سيمر فيها القطاع الطبي وسوق التأمين في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية عامة بعد تطبيق التأمين الطبي الالزامي على المقيمين، الذي يتوقع اقراره في بداية حزيران )يونيو( 2001م.كما تقدم الشركة عدة خدمات اضافة لبرنامج )بطاقة الرعاية الطبية( من بينها ادارة عقود ووثائق التأمين الطبي والحياة، دراسات واستشارات التأمين الطبي، اعادة التأمين، برامج الرعاية الصحية، خدمات الطب الدولي وتدقيق الحسابات وادارة المطالبات المالية.وتتخذ الشركة من بيروت مركزا اقليميا لها في الشرق الاوسط فيما تقوم مكاتبها في الرياض بادارة عمليات الشركة في منطقة الخليج وتعمل حالياً على فتح فروع لها في كل من الإمارات، مصر سوريا.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved