أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd March,2001 العدد:10403الطبعةالاولـي الجمعة 28 ,ذو الحجة 1421

محليــات

برعاية الأميرة جواهر بنت نايف:
كلية العلوم للبنات بالدمام تحتفل بالمبدعات الأحد القادم
* الدمام هدى عبدالمحسن المهوس:
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز تقيم كلية العلوم للبنات بالدمام المعرض الأول مبدعات من الساحل الشرقي. وذلك في القاعة الكبرى بالكليات مساء يوم الأحد 30/12.
وسوف يتضمن برنامج الافتتاح ندوة بعنوان )النجاح الوظيفي والعائلي للمرأة( تشارك في الندوة كل من: الدكتورة رضوى إبراهيم من مستشفى الملك فهد والأستاذة وداد المنيع المشرفة التربوية بالتوجيه التربوي والأستاذة أحلام القصيبي عضو شركة ادراك المعرفة للتدريب والتنمية البشرية.
كما تقام مسابقة للطالبات في الرسم بالظل وتنسيق الزهور ورصدت لها جوائز قيمة وتشارك في التحكيم عليها كل من :
أ.د. ثريا البيجاوي.
الفنانة/ منى النزهة.
الفنانة/ شعاع المجدل.
الفنانة/ عبير فلمبان.
الفنانة/ وداد المنيع.
كما تفتتح سمو الأميرة المعرض الذي نظمته الكلية والذي تضمن أعمال مجموعة من الفنانات المعروفات في المنطقة الشرقية وغيرهن ممن أبدعن في الأعمال اليدوية والرسم وقد حرصت الكلية في المعرض على تقديم المبدعات وإبرازهن للمجتمع. فخفضت بنسبة مشاركتهن في المعرض الى 15% من المبيعات تشجيعا لهن ولغيرهن لممارسة مثل هذه الأعمال ومحاولة شغل وقت الفراغ لدى المرأة واستغلاله بما يعود عليها وعلى المجتمع بالفائدة.
كما تقام في اليوم التالي الاثنين 1/1/ 1422ه محاضرة بعنوان )كيفية استغلال الوقت وتنمية شخصية الشباب( تلقيها الأستاذة وداد المنيع ومحاضرة بعنوان )طريقة الاستفادة من الكمبيوتر في الرسم( في الحادية عشرة تلقيها الأستاذة نجلاء من مؤسسة نيوهوريزون.
وبعدها جولات مفتوحة في المعرض من الاثنين وحتى الأربعاء 3/1/1422ه من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية ظهرا.
أما الفنانات المشتركات في معرض مبدعات الساحل الشرقي فهن: منى هلال آل حمود، بدرية الناصر، منى النزهة، عبير فلمبان، شعاع خليفة مجدل الدوسري، زكية محمد إبراهيم الصقعبي، وداد مبارك المنيع، فاطمة المحمود، مها محمد الكلابي، هدى سعيد بالحداد، دلال سليمان الغراز، علياء حجي المسلمي، بثينة صالح القرعاوي، فاطمة سعيد بالحداد، مشاعل محمد الصبحي.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved