أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd March,2001 العدد:10403الطبعةالاولـي الجمعة 28 ,ذو الحجة 1421

عزيزتـي الجزيرة

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد:
التساؤلات سبق استيفاؤها في المقابلة
سعاد الاستاذ/خالد بن حمد المالك.
رئيس تحرير صحيفة الجزيرة.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إشارة إلى التحقيق الصحفي المنشور بجريدة الجزيرة الصادرة يوم السبت 22 من ذي الحجة 1421ه تحت عنوان )الطلبة السعوديون الدارسون في البحرين يشرحون معاناتهم مع اجراءات الدخول والخروج عبر الجسر(.
وبما أن ما تطرق إليه محرر التحقيق عن المؤسسة العامة لجسر الملك فهد يتطلب منا الايضاح فلذا نفيد بأن السيد/علي يوسف العبدالله حضر في رمضان إلى مقر المؤسسة نهاية الدوام الرسمي وبداية عطلة العيد وذلك في حدود الساعة الثانية والنصف عصر يوم الأربعاء 24/9/1421ه بقصد الحصول على )دفتر بطاقات الطلبة المخفضة( ولتعذر اتخاذ أي اجراء آنذاك لانصراف المختصين لأداء فريضة الصلاة.. فقد رغب المذكور في مقابلة المدير العام المساعد والذي أبلغه بأننا حريصون كل الحرص على تقديم هذه الخدمة لأبنائنا الطلبة دون تجاوز لشروط التخفيض المحددة من قبل مجلس إدارة المؤسسة، بحيث خصصنا لتلبية طلباتهم اثنين من الموظفين يواصلان العمل حتى السادسة مساء علاوة على وضعنا صندوقا عند مدخل مقر المؤسسة يودع فيه الطالب الوثائق المطلوبة منه في حالة حضوره ليلاً ليتم اعداد بطاقاته المخفضة حال بداية الدوام وتسلم له من قبل القسم المختص أو رجل الأمن بالمؤسسة عند مراجعته في الوقت الملائم له على مدار الأربع وعشرين ساعة.
وفي هذه الأثناء أوضح المذكور هويته الصحفية متسائلاً عن مدى امكانية اعفاء الطلبة من الرسوم أو الاكتفاء بفرض رسوم رمزية عليهم.. فكان أن أفيد بأن هذا ليس من صلاحيات الادارة التنفيذية للمؤسسة إذ إن تحديد الرسوم يتم من قبل مجلس إدارة المؤسسة الممثل لحكومتي البلدين الشقيقين.
وبانتهاء المقابلة تقدم الينا محرر التحقيق بأسئلة لم تخرج عن مضمون ما أحيط به من قبل المدير العام المساعد. ولذا أشعرناه بأن مايتساءل عنه سبق استيفاؤه إبان المقابلة ونرى الاكتفاء بذلك. هذا ما استوجب إيضاحه آملين التلطف بنشره بصحيفة الجزيرة الغراء.
ولكم خالص تحياتنا
حمد محمد العرينان
المدير العام

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved