أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd March,2001 العدد:10403الطبعةالاولـي الجمعة 28 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

مؤكداً استعداد فريقه للاحتجاج على النصر
المعمر : لعبنا بدون عشرة مدافعين وأوسكار يصل غداً
خليفة: الإرهاق والنقص هزمانا أمام النصر وهذا رأيي في مرزوق
* كتب - عبدالعزيز العبيد:
أرجع محمد المعمر نائب رئيس نادي الاتحاد خسارة فريقه امام النصر الى الاصابات المتلاحقة والكثيرة في خط الدفاع الذي غاب عنه عشرة مدافعين في هذه المباراة.
واعلن المعمر عن وصول مدرب الفريق اوسكار البرازيلي يوم غد السبت وسيشرف على الفريق مباشره.
وعن خط الوسط الاتحاد وأنه لم يظهر بشكل جيد قال عندما تحملهم عبء خط الظهر فلن يقدموا المستوى الذي ترغب به أو يركزوا على الكرة كثيراً في الهجوم وعموماً الاتحاد قدم مباراة جيدة..
وحول تقديم النصر لثلاثة لاعبين اجانب في المباراة قال لم تنزل "سكورشيد" اللقاء فنحن لن نحتج ولو حمل السكورشيد الاجانب الثلاثة لاحتججنا فوراً.
وحول موقف الفريق في المربع قال اذا لم نستطع الحصول على المركز الأول فجميع المراكز متشابهة وفي اهمية واحدة لوجود ميزات لصاحب المركز الاول وعموماً لم يحسم هذا المركز حتى الآن.
من جهته حيّا مدرب فريق الاتحاد المؤقت حسن خليفة لاعبي الاتحاد على ما قدموه من مستوى امام النصر رغم الخسارة وذلك لظروف النقص التي عاشها الفريق رغم اضاعة فرص عديدة سنحت لهم خلال مجريات اللقاء. وحول ضعف خط الوسط قال كان الارهاق اكبر عائق امام هذا الخط لتقديم مالديه معارضا ما قالة نائب رئيس النادي محمد بن معمر فالفريق لعب في طهران ثلاث مباريات في خمسة ايام ثم لعبنا مباراتين في الدوري وهذا ما اثر عليهم وعلى الرغم من ذلك فقد ظهروا بشكل جيد في الشوط الثاني.
وعن اللاعب خالد مسعد قال هو في طور الاعداد النهائي لخوض المباريات ولم يبق له سوى ايام قليلة للعودة.
وحول مستواه وقدرته على العودة لمستواه السابق قال خالد لاعب كبير لايحتاج لشهادتي وفي التدريبات يؤدي مستويات جيدة وذكّرنا ما كان يقدمه في السابق وهو محتاج للوقت فقط.
وفي سؤاله لماذا يتهجم محمد عبدالجواد على مسعد بالذات ضحك كثيراً وقال: لا استطيع ان اقول لك شيئاً بهذا الخصوص. وأرجع حسن خليفة عدم اشراكه لمرزوق سوى في نهاية اللقاء الى الانسجام الذي كان عليه لاعبو خط المقدمة.
وأكد حسن قدرة اوسكار على النجاح مع الاتحاد لخبرة لاعبي الاتحاد ومعاصرتهم لمدارس كروية متعددة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved