أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd March,2001 العدد:10403الطبعةالاولـي الجمعة 28 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الأهلي
* كتب.. طارق العبودي:
استكمالاً لمنافسات الجولة 12 من دوري شباب الممتاز لكرة القدم تقام اليوم مباراتان في غاية القوة والاهمية والاثارة ستوضح نتيجتاهما وبصورة كبيرة هوية بطل الدوري لهذا الموسم.
الأهليx الهلال
يلتقيان في ملعب الامير عبدالله الفيصل بالنادي الاهلي بجدة ويعد هذا اللقاء اقوى واهم مباريات هذه الجولة كونه يجمع اقوى فريقين مرشحين لخطف البطولة بالاضافة الى ان نتيجته ستحدد مصيرهما في المنافسة وسيخوضانه بشعار الفوز والفوز فقط. للاهلي 18 نقطة يحتل بها المركز الثالث ويهمه كثيراً الفوز الذي ربما يدفع به للصدارة فيما لو تعثر الاتفاق المتصدر امام النصر اما تعادله او خسارته فستنهي آماله نهائياً.. اما الهلال فيدخل اللقاء وبحوزته 19 نقطة يحتل بها المركز الثاني وفوزه سيقربه كثيراً من البطولة خصوصاً ان لديه لقاءين اقل قوة امام الوحدة وحراء في الرياض.
النصر x الاتفاق
يلتقيان في ملعب نادي النصر وهو ايضاً لقاء هام جداً لكليهما حيث يسعى الاتفاق لكسبه لمواصلة صدارته بغض النظر عن نتائج المباريات الاخرى اما النصر فانه يسعى لكسبه لتحسين مركز من جهة وللابتعاد نهائيا عن خطر الهبوط. للنصر 16 نقطة يحتل بها المركز الخامس وفوزه سيدفع به لتحسين مركزه خصوصاً اذا ما تعثر الوحدة وحراء في مباراتيهما "امس". اما الاتفاق فله 21 نقطة يحتل بها الصدارة ويهمه الفوز ليحافظ على صدارته.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved