أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd March,2001 العدد:10403الطبعةالاولـي الجمعة 28 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

وفد رسمي زار الهلال وناقش تفعيل التوأمة بين الناديين
الهلال السوداني يدعو "الزعيم" لزيارة الخرطوم وملاقاته ودياً
عبدالوهاب موسى: وصول الهلال لكأس العالم فخر وشرف للعرب
* كتب - طارق العبودي:

وجه نادي الهلال السوداني دعوة رسمية لادارة نادي الهلال السعودي واعضاء الجهازين الاداري الكروي الاول للهلال السوداني في مباراة ودية احتفاءً وتكريماً للفريق الهلالي بمناسبة تأهله لبطولة اندية العالم الثانية التي ستقام في اسبانيا خلال شهر جمادى الاولى المقبل.
وكان وفد رسمي من الهلال السوداني مكون من الاستاذ عبدالوهاب موسى عضو مجلس الادارة والاستاذ صلاح بشير رئيس رابطة هلال السودان بالرياض والاستاذ جبر الله علي البشير الامين العام للرابطة قد قاموا مساء امس الاول بزيارة لنادي الهلال التقوا خلالها باعضاء مجلس الادارة: وليد الرواف نائب الرئيس وفواز المسعد الامين العام وفهد الغليقه ود. عبدالله الرشود والنقيب عبدالعزيز السويدان ووليد الحكير ناقشوا خلالها تفعيل بروتوكول التوأمة الموقع في وقت سابق بين الناديين ووجهوا خلالها دعوة رسمية للعب مباراة ودية بين الفريقين الكرويين للناديين في العاصمة السودانية الخرطوم.
من جانبه قال الاستاذ عبدالوهاب موسى عضو مجلس ادارة الهلال السوداني ورئيس الوفد في تصريح خاص "للجزيرة" اننا حريصون جداً على القيام بهذه الزيارة لشقيقنا الهلال السعودي لعدة اسباب لعل اهمها تفعيل وتنشيط بروتوكول التوأمة الموقع سابقاً بين الناديين..وتقديم التهاني الحارة لاشقائنا بمناسبة تأهلهم لبطولة كأس العالم وان كانت تهنئة متأخرة نوعاً ما لكنها تظل دوماً وابداً في وقتها لان فرحة هذا التأهل كبيرة ليس للهلال السعودي فحسب ولكن لجميع العرب لان هذا انجاز كبير ومستحق جاء عن جدارة واصبح مصدر فخر لنا نحن العرب.
واضاف: سنقوم بزيارة اخرى لشقيقنا الهلال لملاقاة سمو الامير سعود بن تركي وتقديم الدعوة له شخصياً لاننا حريصون جداً على ان يقوم سموه واعضاء ادارته ونجوم الفريق الكروي الابطال بزيارة لنا في بلدهم الثاني السودان واللعب معنا مباراة ودية قبل سفرهم الى اسبانيا لتكون بمثابة التكريم من هلال السودان وجماهيره للابطال الذين شرفوا الكرة العربية وتأهلوا عن جدارة واستحقاق لمقارعة اقوى واعتى فرق العالم.
الهلاليون السعوديون بدورهم ثمنوا لاشقائهم في السودان مبادرتهم ووصفوها بأنها ترجمة طبيعية للعلاقات الاخوية المتينة التي تجمع الناديين ووعدوا بتلبية هذه الدعوة وزيارة السودان متى ما كانت ظروفهم تسمح.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved