أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd March,2001 العدد:10403الطبعةالاولـي الجمعة 28 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

بحضور وكيل إمارة الشرقية
نادي الهدى احتفل بمرور 52 عاما على تأسيسه
* الدمام واس:
بحضور وكيل امارة المنطقة الشرقية سعد بن عبد العزيز العثمان احتفل نادي الهدى بجزيرة تاروت بمحافظة القطيف مساء امس الأول بمرور 52 عاما على تأسيس النادي.
وقد بدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم القى رئيس مجلس ادارة النادي محمد علوي الدعلوج كلمة رحب فيها بوكيل امارة الشرقية مؤكدا ان مشاركته في هذا الحفل تجسد اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز بأبناء هذه المنطقة وشبابها.
ونوه الدعلوج بما تحظى به الرياضة من اهتمام كبير من حكومة هذه البلاد والجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في تفعيل الحركة الرياضية وتطويرها في المملكة.
عقب ذلك قدم عدد من لاعبي النادي فقرات استعراضية في لعبة السلاح وحمل الأثقال والتايكوندو.
وفي ختام الحفل قام وكيل امارة المنطقة بتقديم الدروع لرؤساء النادي السابقين والداعمين لنشاطات النادي من الادارات الحكومية والشركات والمؤسسات والأفراد.
كما قدم درعين تكريميين لكل من مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية صالح الرشاد ومعالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل على دعمه المادي والمعنوي لنشاطات النادي ثم قدم رئيس النادي هدية تذكارية لوكيل امارة المنطقة ومنحه بطاقة العضوية الشرفية للنادي.
بعد ذلك قام وكيل الامارة بالاطلاع على العديد من اللوحات الفنية المتنوعة التي نفذها فنانو تاروت.
وفي ختام الحفل أدلى العثمان بتصريح صحفي نوه فيه بالجهود التي تبذلها الرئاسة العامة لرعاية الشباب لدعم الشباب والأندية الرياضية في المملكة مؤكدا ان رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه للنشاطات الرياضية بالمنطقة تعكس هذا التلاحم الكبير الذي حصل في هذه الليلة بين الجميع لدعم نشاطات النادي.
وحضر الحفل عدد من المسؤولين بالمنطقة وأهالي جزيرة تاروت.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved