أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd March,2001 العدد:10403الطبعةالاولـي الجمعة 28 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

بعد تجاوز عقبة الطائي والتأهل لدور الأربعة
الأبوعلي : صغارنا أثبتوا قوة القاعدة التعاونية
الخميس يعد الجماهير التعاونية بالصعود
* بريدة - ناصر الفهيد:
تحدث ل "الجزيرة" الاستاذ عبدالله الابوعلي اداري ناشئي التعاون لكرة القدم بعد تأهل فريقه لدور الاربعة وتجاوز عقبة الطائي فقال: اولا الحمد لله فقد بدأنا حصاد مازرعنا وان شاء الله يكتمل الحصاد بالفوز في مباراة دور الاربعة والصعود الى الدوري الممتاز للناشئين الذي اعتقد انه المكان الطبيعي لصغار التعاون الذي يعتبر ذا قاعدة قوية تحدث دائما للنجوم الذين يبرزون في المستقبل واشكر الجماهير التعاونية على وقفتها حيث ساندوا الصغار واعطوهم الدافع الاكبر للحفاظ على النتيجة واتمنى منهم وقفه اقوى في مباراة دور الاربعة.
وفي ختام حديثه اشاد الاستاذ عبدالله الابوعلي بحكم المباراة عثمان الدباغ وقال انه مشروع حكم ناجح وله مستقبل كبير فقد نجح في قيادة المباراة رغم الاثارة والندية طوال شوطيها.
وتحدث للجزيرة المدرب الوطني عبدالرحمن الخميس مدرب ناشئي التعاون فقال في البداية اولا الحمد لله الذي وفقنا في الفوز واجتياز عقبة قوية مثل الطائي..والمباراة كما شاهد الجميع كانت قوية من الطرفين الا ان صغارنا بموهبتهم وروحهم الكبيرة كانت لهم الكلمة الاقوى في المباراة وسجلنا هدف الفوز وكان بامكاننا اضافة اهداف أخرى لولا عدم التوفيق الذي اضاع علينا اكثر من اربعة اهداف محققة..
وامتدح الخميس فريق الطائي وقال انه يضم لاعبين صغاراً سيكون لهم مستقبل واتمنى ان لا تؤثر هذه الخسارة عليهم وان يبذلوا مزيداً من الجهد في الموسم القادم وسيكون لهم حضور قوي.
وعن دور الاربعة القادم قال الخميس: اننا بالتأكيد سنستعد بشكل جيد لمباراة دور الاربعة وستساعدنا الفترة القادمة في تجهيز الفريق للفريق القادم سواء بطل الشرقية ابو بطل الوسطى والمباراة ستكون على ارضنا وبإذن الله لن نفرط فيها ولذلك اعد الجماهير التعاونية بان نسعدهم بالصعود ولكن شريطة ان يقفوا معنا بقوة وان يكون حضورهم في الملعب كحضور اللاعب الثاني عشر كما يقال..

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved