أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th March,2001 العدد:10406الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,محرم 1422

محليــات

خادم الحرمين يهنئى رئيس بنغلادش
المليك يوجه برقيتين جوابيتين لأمير البحرين والرئيس المالي
* * جدة واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة الى فخامة الرئيس شهاب الدين أحمد رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية بمناسبة ذكرى اليوم الوطنى لبلاده.
وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أخلص التهاني الودية مقرونة بتمنياته الأخوية بالصحة والسعادة لفخامته والتقدم المستمر والازدهار الدائم لشعب بنغلاديش الشقيق.
من جهة اخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود برقية جوابية الى فخامة الرئيس الفا عمر كوناري رئيس جمهورية مالي ردا على برقية فخامته اثر عودته الى بلده بعد اتمام مناسك الحج.
وأعرب الملك المفدى لفخامته والوفد المرافق له عن خالص الشكر والتقدير على ما عبروا عنه من مشاعر طيبة ودعوات صادقة.
وقال حفظه الله «ان ما قوبلتم به ومرافقوكم أثناء اقامتكم في المملكة انما هو واجب الاخوة سائلين المولى سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال وأن يوفقنا لما فيه خير أمتنا واعلاء شأن الاسلام والمسلمين» متمنيا لفخامته الصحة والسعادة ولشعب مالي الشقيق الرخاء والازدهار.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود برقية جوابية الى أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن عيسى ال خليفة أمير دولة البحرين ردا على برقية سموه التي بارك فيها التوقيع على الخرائط النهائية للحدود البرية بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
وأكد خادم الحرمين الشريفين في برقيته أن هذه الخطوة تعود الى توفيق الله تعالى ثم حسن النيات المشتركة بين البلدين الشقيقين وسعيهما الى كل ما فيه ترسيخ الصلات الاخوية التاريخية وتعزيز أواصر المودة وحسن الجوار.
وأعرب الملك المفدى عن عميق شكره وتقديره لسمو أمير دولة البحرين على مشاعره الاخوية الصادقة متمنيا لسموه موفور الصحة والهناء ولشعب البحرين الشقيق المزيد من التقدم والامن والرخاء. وكان خادم الحرمين الشريفين قد تلقى برقية من أخيه سمو أمير دولة البحرين بارك فيها التوقيع على الخرائط النهائية للحدود البرية بين المملكة وقطر.
وقال سموه «ان هذا الانجاز التاريخي يعد مثالا يحتذى فيما يجب أن تكون عليه العلاقات الاخوية بين الاشقاء وتأكيدا على رغبة مشتركة وعزم صادق على حل ما بينهما من قضايا عالقة تحقيقا لمصالحهم المشتركة وتعزيز العلاقاتهم الوثيقة والمتميزة».

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved