أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th March,2001 العدد:10406الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,محرم 1422

محليــات

بقاعة ليلتي بجدة
الأميرة سارة الفيصل ترعى أمسية ذكرى الأميرة عفت الثنيان
* جدة سامية محمد العباسي:
في أمسية عطرة شرفتها صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت فيصل بن عبد العزيز.. رئيسة جمعية النهضة النسائية الخيرية بالرياض وبحضور صاحبات السمو الأميرات كريمات المغفور له الملك فيصل بن عبد العزيز طيب الله ثراه أحيت الأسرة الكريمة ذكرى الاميرة عفت الثنيان أسكنها الله فسيح جناته حرم المغفور له الملك فيصل بن عبد العزيز بقاعة ليلتي بجدة.. وتشريف صاحبة السمو الاميرة سارة العنقري حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز امير منطقة مكة المكرمة وبحضور عدد كبير من المدعوات.
وقد ألقيت خلال الأمسية عدة كلمات أبرزت فيها الدور الجليل والمسيرة المشرفة لصاحبة السمو الاميرة عفت الثنيان.. التي حفلت مسيرتها بالعطاء الفياض في جميع المجالات التي أسهمت في رقي المرأة السعودية وتطورها ودورها كرائدة من رائدات التعليم.
وقد حظي التعليم الجامعي بالقسط الاوفر من اهتمام سموها يرحمها الله حيث قدمت في هذا المجال كل الدعم المادي والمعنوي، كما اهتمت سموها بالعمل الخيري والاجتماعي وأعطت جميع المشروعات الخيرية التي تخدم الأسرة والطفل والمجتمع الدعم اللا محدود سواء كان ماديا او معنويا حيث قامت سموها بتأسيس عدد من الجمعيات الخيرية النسائية بجدة والرياض عملا خالصا لوجه الله تعالى ثم خدمة لأبناء الوطن الغالي.
واختتمت الأمسية بقصيدة للدكتورة خديجة الصبان الأستاذة بجامعة الملك عبد العزيز بجدة أثنت فيها على العطاءات الفياضة والدور الجليل الذي قامت به الاميرة عفت الثنيان وأبرزت فيها كذلك فيض من أعمالها الصالحة.. كما تحدثت د. خديجة الصبان عن دور سموها يرحمها الله في التعليم خاصة التعليم الجامعي للمرأة السعودية وما حققته المرأة السعودية من تقدم وتطور في المسيرة التعليمية.
بعد ذلك تقدمت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة الفيصل بالشكر لجميع المشاركات في الأمسية على ما بذلن من جهود كبيرة لابراز المجهودات التي قامت بها الأميرة عفت الثنيان كما شكرت استاذات الجامعات اللائي أبرزن دور سموها في تعليم ونهضة الفتاة السعودية.وفي الختام تم تسليم الاميرة سارة الفيصل درعا تذكاريا تقديرا لجهود الوالدة المغفور لها الأميرة عفت الثنيان حرم المغفور له الملك فيصل بن عبد العزيز طيب الله ثراه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved