أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th March,2001 العدد:10406الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,محرم 1422

محليــات

رئيس مركز حوطة سدير افتتح معرض المرور
* حوطة سدير فهد الفهد:
افتتح رئيس مركز حوطة سدير الاستاذ صالح بن سليمان الزكري المعرض الدائم لقسم مرور حوطة سدير الذي اقامه بمناسبة اسبوع المرور الخليجي الذي اقيم في الاسبوع الماضي تحت شعار (نحو جيل واع) فبعد أن قص الشريط ايذاناً بافتتاح المعرض تجول والحضور في ارجائه واستمعوا الى شرح مفصل من مدير القسم النقيب سليمان بن سعد الزكري عن محتوياته التي اشتملت على العديد من الصور والمجسمات عن مآسي حوادث المرور وكذلك نشرات ومطبوعات ارشادية عن اصول القيادة السليمة واهمية ربط حزام الامان والتقيد بالسرعة المحددة وإشارات المرور الضوئية..عقب ذلك قام رئيس مركز حوطة سدير بزيارة صالة الرخص حيث اطلع على سير العمل واستمع من رئيس القسم الى شرح عن الخدمات التي تقدم للمواطنين.. كما اطلع على الاجهزة الحديثة التي تم تركيبها مؤخراً لتساعد في تسهيل وانجاز معاملات المراجعين في اسرع وقت.. وفي نهاية الزيارة سجل رئيس مركز حوطة سدير كلمة في سجل الزيارات بالقسم ابدى فيها اعجابه بما شاهده في القسم في تطور حديث وراق لتقديم افضل الخدمات للمراجعين واعرب عن شكره وتقديره لمدير الادارة العامة للمرور على دعمه المتواصل لإدارات واقسام المرور وتطويرها بتوجيهات من ولاة الامر كما شكر مدير مرور منطقة الرياض على دعمه لقسم مرور حوطة سدير وتطويره ليواكب التطور الحديث الذي تشهده الادارة العامة للمرور.. وفي ختام كلمته شكر مدير قسم مرور حوطة سدير وزملاءه على جهودهم في تنظيم المعرض والصالات وتسهيل اجراءات المراجعين وتقديم افضل الخدمات لهم.
وقد حضر افتتاح المعرض عدد من مديري الدوائر الحكومية والمدارس.
الزكري للجزيرة
من جانبه اعرب مدير قسم مرور حوطة سدير النقيب سليمان بن سعد الزكري عن شكره وتقديره لرئيس مركز حوطة سدير على زيارته للقسم وافتتاح المعرض.. وقال في تصريح للجزيرة: ان هذا المعرض يأتي ضمن الفعاليات التوعوية التي ينفذها القسم خلال اسبوع المرور الخليجي حيث سيتم فتح المعرض للزوار حسب برنامج اعد لهذا الشأن.
واهاب مدير قسم مرور حوطة سدير بالسائقين ومستخدمي الطريق بالتقيد بتعليمات وانظمة المرور والاهتمام بتعليمات ربط حزام الامان لما في ذلك من وقاية وحفاظ على سلامة الارواح لقائدي المركبات ومرافقيهم كما حثهم على التقيد بالاشارات الضوئية والسير بالسرعة المحددة على الطرق.. وطالب اولياء الامور والقائمين على المدارس بحث أبنائنا على التقيد بهذه التعليمات حتى يتحقق ما نصبو إليه من نشء جيل مروري واع في مجتمعنا.. وفي ختام تصريحه شكر مدير الادارة العامة للمرور العقيد فهد بن سعود البشر ومدير مرور منطقة الرياض المقدم عبدالرحمن المقبل على دعمهما وتوجيهاتهما لهم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved