أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th March,2001 العدد:10406الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,محرم 1422

محليــات

لدى استقبالهما الرئيس وأعضاء فرع الهيئة أمس
امير منطقة الرياض ونائبه يحثان فرع هيئة التحقيق والادعاء بمنطقة الرياض على سرعة إنجاز القضايا وضمان حقوق المواطنين والمقيمين
* *ا لرياض واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم بالرياض أمس رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض سعد بن محمد العبدالرزاق واعضاء دائرة التحقيق في قضايا الاعتداء على النفس بفرع الهيئة.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم بالرياض أمس رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض واعضاء دائرة التحقيق في قضايا الاعتداء على النفس بفرع الهيئة.
وقد حث سموهما الاعضاء والمحققين على بذل المزيد من الجهد بما يضمن السرعة في انجاز القضايا والقيام بالاعمال المناطة بهم على اكمل وجه لضمان حقوق المواطنين والمقيمين.
من جانبه اعرب رئيس فرع الهيئة والتحقيق والادعاء بمنطقة الرياض سعد بن محمد العبدالرزاق عن عميق شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض وسمو نائبه الامير سطام بن عبد العزيز على ما يلقاه الفرع من اهتمام ورعاية ودعم منذ انطلاقته الاولى.
واشار الى ان الهيئة تنتهج بتعليمات من رئيسها محمد بن سليمان المهوس خطة للقيام باختصاصاتها النظامية وفق اسلوب تدريجي في سبيل تهيئة المناخ المناسب وتوفير الاعضاء المحققين الاكفاء وتأهيلهم بما يضمن قيامهم بمهمامهم.
وبين رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض ان استقبال سمو امير منطقة الرياض وسمو نائبه لهم تأتي في اطار استعداد الفرع لتولي اعضاء الهيئة التحقيق في قضايا الاعتداء على النفس «القتل و مادونه » اعتبارا من يوم غد الاثنين 1/1/1422ه مفيدا ان الفرع وضع خططاً وبرامج تدريبية لأعضاء المحققين حيث تم تدريبهم عمليا في مراكز الشرطة بمدينة الرياض وتدريبهم علميا من خلال إلحاقهم بدورات في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية واكاديمية نايف العربية للعلوم الأمنية والمعهد العالي للدراسات الأمنية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved