أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th March,2001 العدد:10406الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,محرم 1422

الريـاضيـة

مهاجم الهلال روني ل"الجزيرة":
إصابتي إشاعة وسأؤكد ذلك الخميس أمام الأهلي
* كتب - طارق العبودي:
رفض اللاعب الهلالي الجديد البرازيلي رونيليتون بيريرا سانتوس "روني" كشف تفاصيل عقده الاحترافي الذي سيوقعه اليوم مع مسؤولي النادي واكتفى بقوله: انهم اتفقوا معي ومع مسؤولي نادي فلومنسي البرازيلي على ان ألعب حتى نهاية بطولة كأس العالم الثانية للأندية التي ستقام في اسبانيا بمعنى أنني سأرتدي الشعار الهلالي لما يقارب الخمسة أشهر..
أما عن النواحي المالية فبإمكانكم توجيه السؤال للإدارة الهلالية.
وقال في حديثه المقتضب للجزيرة وبجواره مدير أعماله البرازيلي فرانسيسكو دامبروس الذي يمتلك مكتباً للتعاقدات معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا": انني لم أتردد لحظة واحدة في قبول العرض الهلالي لعدة
أسباب لعل أهمها جدية هذا العرض من جميع النواحي اضافة الى الشهرة الواسعة التي يمتلكها الهلال في البرازيل فالجماهير هناك وحتى هذا اليوم يتذكرون أن النجم البرازيلي الشهير روبيرتو ريفالينو قد لعب للهلال في فترة سابقة كما ان المدرب العالمي زاجالوا أشرف على تدريبه علاوة على البطولات الكثيرة التي أحرزها الهلال محلية كانت أو خارجية ولا ننسى بطولة كأس العالم للأندية التي يتمنى جميع لاعبي العالم المشاركة بها.
ونفى روني الأخبار التي أكدت اصابته وقال: أبدا لست مصاباً ولو كنت كذلك لما جازفت بالحضور لأن سمعتي تهمني كثيراً كوني لاعب
للفريق الهلالي ومرشح للانضمام للمنتخب.
لقطات
* كان بصحبته في مقر سكنه بأحد فنادق الرياض محترفا الهلال توليو ستوزا والكاتو اللذان قاما بزيارته واصطحباه معهما لتعريفه بالرياض.
* قال انه هذا الموسم لم يسجل مع فلومنسي سوى 4 أهداف كون المنافسات ما تزال في بدايتها.. أما مجموع أهدافه مع نفس الفريق فهي أكثر من 60 هدفاً في ثلاث سنوات.
* أكد أنه لعب سنة واحدة مع فريق ساوباولو تحت اشراف المدرب العالمي تيلي سانتانا.
عن الطبعة الثالثة

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved