أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th March,2001 العدد:10406الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الهلال يلاقي القادسية في استاد الملك فهد الدولي:
سوزيتش يجهز "نجومه" للأهلي ويخوض مباراة اليوم بالرديف!
* كتب طارق العبودي:
بدأ مدرب فريق الهلال الكروي الفرنسي صفوت سوزيتش أمس تجهيز واعداد فريقه الاساسي لخوض المباراة الهامة التي ستجمعه الخميس المقبل بالأهلي في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد بعد ان منحهم راحة تامة يومي الجمعة والسبت تقديراً للمجهود الكبير الذي بذلوه الأيام الماضية.
وكان سوزيتش قد اختار قائمة تضم 18 لاعباً جلهم من الفريق الرديف دخلوا البارحة معسكرهم الاعتيادي استعداداً للمباراة الدورية ال21 التي ستجمع الهلال بالقادسية حيث فضل منح أبرز لاعبيه مزيداً من الراحة واللاعبون هم:
آحمد ضاري، حسن العتيبي، عبدالله سليمان، منصور الشهراني، بندر المطيري، توليو، تركي الشايع، تركي القحطاني، خالد الرشيد، محمد صديق، عيد العنزي، ماجد الشمري، محمد القحطاني، محمد الشلهوب، عبدالله المطرف، فيصل ابواثنين، خالد التيماوي وسلطان السعيد. وجميعهم أدوا أمس مرانا تخلله مناورة ساخنة في كامل مساحة الملعب بمشاركة الثنائي الموقوف عبدالله الجمعان والكاتو.
وبدأ المدافع المتألق فهد المفرج برنامجه اللياقي تمهيداً لعودته لللاعب من جديد بعد تحسن اصابته التي ابعدته طويلاً غير ان مشاركته في بطولة النخبة العربية تبدو صعبة للغاية ان لم تكن مستحيلة.
وواصل سامي الجابر علاجه من الاصابة التي تعرض لها امام سدوس المتمثلة بالتهاب حاد في العضلات السفلية الجانبية لبطنه المعروفة باسم "الصفاق".
الهلال والقادسية في استاد الملك فهد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved