أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 26th March,2001 العدد:10406الطبعةالاولـي الأثنين 1 ,محرم 1422

الريـاضيـة

قدم 200 ألف ريال للأبطال
الأمير الوليد بن طلال يكرم بطل الخليج واتحاد الطائرة
* *تغطية -محمد الحناكي:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الأحد، منتخب المملكة للشباب للكرة الطائرة، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ محمد محمد مفتي.
وقدم الأمير الوليد 200 ألف ريال تكريماً من سموه لأعضاء منتخب الشباب للكرة الطائرة والجهازين الاداري والفني في الاتحاد السعودي للكرة الطائرة بمناسبة فوز منتخب المملكة للشباب للكرة الطائرة بالمركز الأول وكأس البطولة السابعة للشباب للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي أقيمت في سلطنة عمان في الفترة من 29/7 إلى 8/8/1421ه وقد حاز المنتخب في هذه البطولة على الكأس والميداليات الذهبية.
وفي انجاز قاري آخر لمنتخب المملكة للشباب للكرة الطائرة، حصل المنتخب على المركز الثاني والميداليات الفضية في البطولة العاشرة للشباب على مستوى آسيا والتي أقيمت في ايران خلال الفترة من 16/5 إلى 26/5/1421ه.
هذا وقدم الاستاذ محمد المفتي درعاً تذكارياً لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز ودرعاً آخر لنجله صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد تثميناً لدعم سموهما للرياضة السعودية بوجه عام والطائرة السعودية بوجه خاص.
كما قدم الاستاذ محمد مفتي باسمه وباسم اعضاء المنتخب والاتحاد الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للاتحادات الرياضية السعودية.
المعروف ان الأمير الوليد بن طلال من أكبر مشجعي الرياضة السعودية حيث يتابع سموه انجازات الاتحادات الرياضية بالاضافة الى الأندية السعودية. ويعتبر هذا التكريم جرياً على عادة سموه تقديراً لأصحاب الانجازات من الاتحادات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والدولي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved