أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th March,2001 العدد:10407الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,محرم 1422

الريـاضيـة

عربي 15 لكرة السلة
حفل الافتتاح يوم الجمعة والجدول لم يصدر
الاستعداد متواصل وبعض الفرق تعلن انسحابها
*المدينة المنورة : علي الأحمدي
كثف الأنصاريون نشاطهم استعداداً لاستضافة ناديهم بطولة الاندية العربية الخامسة عشرة لكرة السلة والتي ستبدأ فعالياتها باذن الله يوم الجمعة القادم وتعقد لجان البطولة اجتماعات متواصلة لها ويبذل المهندسان مصطفى محمد بلول مدير البطولة ومحي سيف نائب رئيس اللجنة التحضيرية جهوداً كبيرة لتذليل بعض الصعاب.
تأخير في اصدار الجدول
لم يصدر الاتحاد العربي لكرة السلة جدول مباريات البطولة كما كان متوقعاً له يوم الاحد الماضي ويعود ذلك لانسحاب فريقي الوداد البيضاوي المغربي والزمالك المصري وما يتردد كذلك عن انسحاب متوقع لفريق الاتحاد السكندري الذي حل في وقت سابق كبديل للزمالك.
الجزائري والكويتي أول الواصلين
سوف يكون فريقا وداد بوفريك الجزائري والكويت الكويتي اول الواصلين الى المدينة المنورة حيث يصلها الفريق الجزائري مساء هذا اليوم قادماً من معسكره في تركيا عن طريق جدة ويصلها مساءً كذلك الفريق الكويتي عن طريق جدة ايضا قادماً من الكويت.
بروفات لحفل الافتتاح
تجرى اليوم وغدا بروفة لحفل الافتتاح على الصالة الرئيسية بعد استكمال تجديدها وتغيير ارضيتها وتجرى اليوم كذلك بروفة لعملية استقبال جيدة ومنظمة.
حافل تنقل الفرق مجاناً
قامت شركة حافل للنقل الراعي الرسمي للنقل في البطولة مساهمة منها بنقل جميع الفرق منذ وصولها وحتى مغادرتها بتأمين خمس عشرة حافلة كبيرة بلاتينوم موديل 2001، 2000 حمولة 42 راكباً وثلاث حافلات كوستر كوانتي موديل 2001 حمولة 28 راكباً .
وأكد المهندس عادل رشاد برديسي رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبطولة ومعه الاستاذان علي عبدالعزيز خاشقجي منسق النقل من قبل النقابة ومحمد خليل الشيحة مشرف النقل بشركة حافل على انه سيتم تسليم نادي الانصار هذه الحافلات بسائقيها ولمدة 24 ساعة متواصلة مساهمة من الشركة وبدون مقابل.
وذلك من اجل خدمة ضيوف طيبة الطيبة والبطولة التي تحتضنها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved