أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th March,2001 العدد:10407الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الشعلاويون حذرون:
خالد بن دويس: لم نضمن الصعود ولقاءان فقط يؤكدان
هجر هل يؤجل فرحة الشعلاويين.. أم لأبناء الخرج كلمتهم؟!
* الخرج - فهد القحطاني:
وسط اهتمام إداري وشرفي كبير يؤدي الفريق الأول لنادي الشعلة لكرة القدم تدريباته اليومية استعداداً للمباراة الهامة للفريق أمام هجر عصر يوم الخميس القادم على ملعب الشعلة ووسط جماهيره بعد أن قارب الفريق على مشارف دوري الأضواء إثر تعادله مع الرائد.
المباراة الأهم
ويؤكد الجهازان الإداري والفني على اللاعبين بأن لقاء هجر يعد من أهم اللقاءات إذا رغب الفريق في الصعود فلابد من تجاوز عقبة هجر الذي سيلعب هذا اللقاء بعد أن تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية وهو لا يستحق الهبوط إلا أن الظروف التي تكالبت على الفريق تسببت في ذلك.
ويؤكد نائب رئيس نادي الشعلة الأستاذ/ خالد بن دويس عدم ضمان الفريق للصعود ولابد من الحذر من التخدير الإعلامي الذي يؤكد صعود الشعلة وهو غير صحيح لأن الفريق لابد أن يفوز في لقاءين حتى يصعد بغض النظر عن نتائج الرائد.
وذكر الدويس بأن إدارة الشعلة وجماهيرهم الكبيرة يتطلعون إلى تحقيق الأمنية بالصعود مرة أخرى للممتاز والفريق قادر بإذن الله على رسم الفرحة على شفاه محبيه.
للذكرى فقط
في الموسم الذي صعد الفريق من خلاله إلى دوري الأضواء موسم 1417ه كان سيناريو الصعود يشابه السيناريو الحالي، فبعد تعادل الفريق مع أحد المنافسين للشعلة سقط الشعلة في مباراته مع هجر عندما خسر على ملعبه وبين جماهيره بهدف وتعادل مع التهامي بالخرج ولم يصعد إلا بعد فوزه على الخليج ب4 صفر.وفي هذا الموسم تكرر السيناريو حيث تعادل مع أقرب منافسيه الرائد في القصيم ويلعب مرة أخرى مع هجر بالخرج.
فهل يحقق هجر الفوز الأول له في هذا الموسم ويؤجل أفراح الشعلاويين؟ أم يكون لأبناء الخرج كلمتهم.؟

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved