أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th March,2001 العدد:10407الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,محرم 1422

الريـاضيـة

"لوكا" بعد النصر وقبيل مواجهة الهلال:
وسط الأهلي فكك دفاعات النصر"الغريبة" ولقاؤنا القادم لايحتمل التعويض!!
* جدة عبدالخالق الزهراني:
وعد المدرب الأهلاوي القدير "لوكا" كافة الشرائح الاهلاوية وعلى رأسهم الامير محمد العبدالله الفيصل بالبقاء لمدة موسمين قادمين وانه لا يمانع ابداً في البقاء مع فريق الحالي وجماهيره التي يشعر معها بالعطاء في ظل الادارة الاهلاوية المثالية على حد تعبيره..
جاء ذلك في رده على احد الاستفسارات الخاصة ببقائه مع الاهلي في الموسم القادم او انه سيرحل.. واكد انه لم يوقع اي شيء رسمي حول هذا الشأن الا انه تكلم فيه مع الامير محمد ووعده بالبقاء مع الاهلي اكبر فترة ممكنة وان في ذلك مصلحة للاعبين من حيث الاستقرار الفني لهم.
سنلعب للفوز على الهلال!!
وفيما يتعلق برؤيته الخاصة لما سيكون عليه لقاء الهلال القادم في دور الثمانية لمسابقة كأس سمو ولي العهد.. قال: مباراتنا امام الهلال ستكون صعبة جداً لأنها لاتحتمل التعويض ولا مجال فيها الا لتحقيق الفوز.. والهلال سيلعب امام جماهيره مما سيجعل المهمة الاهلاوية تكون اصعب ولكنني أوكد للجماهير الاهلاوية اننا لن نذهب للرياض من اجل السياحة وانما هدفنا الفوز والتأهل لدور الاربعة وسنلعب الكرة المطلوبة و اذا لم نحقق الفوز فليس لدينا ما نخسره المهم ان نلعب من اجل الفوز والفوز فقط.. اما فيما يتعلق بمباراة الاهلي والنصر التي انتهت لمصلحة الاول "4/2" فإنه يرى انها كانت مباراة جيدة خصوصاً من قبل لاعبي خط الوسط الاهلاوي الذين تمكنوا من مواجهة طريقة النصر الدفاعية الغريبة وان النصر فريق قوي وحاول لاعبوه تعديل النتيجة الا ان الاهلي كان افضل ولذا تحقق له الفوز.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved