أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th March,2001 العدد:10407الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,محرم 1422

الريـاضيـة

مساعداه تفوقا عليه
المهنا ظلم جونيور ولم يطرد جهوي ورينالدو!
* الدمام سامي اليوسف:
اخفق الحكم الدولي لكرة القدم عمر المهنا في الحد من الخشونة في مباراة الاهلي والنصر "4/2" كما اخفق في الاستعمال العادل والمنصف للبطاقات الملونة.. فقد تغاضى عن طرد غير لاعب نصراوي يستحق الابعاد من المباراة لتعمده اللعب العنيف بقصد ايذاء الخصم دون البحث عن الكرة وابرز هؤلاء المدافع احمد جهوي الذي تعمد في الدقيقة العشرين من الشوط الاول الدخول العنيف والخشن جداً على قدم الكابتن الاهلاوي محمد شلية وهو ما كان استوجب الطرد فوراً لكن المهنا اكتفى بالبطاقة الصفراء وتفرج على احتجاج لاعبي النصر غير المبرر خصوصاً المدافع صالح الداوود وكان قبلها قد تغاضى عن احتساب مخالفة على اللاعب نفسه لدخول مماثل من الخلف على شلية ايضا بالقرب من خط التماس في الدقيقة "11".
اللاعب النصراوي الآخر هو البرازيلي رينالدو اروزا الذي تعمد ضرب محمد شلية في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني مكتفياً بانذار اللاعب فقط.. وكذلك الحال مع فيصل سيف في الشوط الاول عندما دخل بعنف ايضا في دائرة المنتصف على قدم لاعب الوسط الاهلاوي فهد الزهراني في الدقيقة "32"..
ولم ينذر الكابتن النصراوي محسن الحارثي على مخالفته الخشنة مع طلال المشعل في الدقيقة "45" من الشوط الاول.. في الوقت الذي منح جونيور النصر انذاراً غير مستحق البتة مع نهاية المباراة بينما اكتفى بالفرجة على احتجاجاته طيلة فترة الشوطين.. فقد انذره على لعبة لاتستحق وتغاضى عن انذاره في حالات اكثر استحقاقاً..
في المقابل.. تفوق المساعدان الدولي عبدالله العقيل وعبدالعزيز الكثيري في ضبطهما السليم لحالات التسلل وتمركزهما الجيد ومتابعتهما وخصوصاً الثاني اجاد كثيراً في ضبط خطأ حارس النصر الخوجلي على مهاجم الاهلي السويد في الدقيقة "13" من الشوط الاول رغم بعد المهنا عن موقع الكرة..

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved