أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th March,2001 العدد:10407الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,محرم 1422

الريـاضيـة

رئيس الهلال تكفل بقيمة العقد
روني وقع للهلال ويشارك أمام الأهلي الخميس
* كتب - طارق العبودي:
وقع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال مساء أمس عقدا رسميا مع المهاجم البرازيلي روينليتون بيريرا سانتوس "روني" نجم وهداف فريق فلومنسي البرازيلي يحترف بموجبه في صفوف الفريق الكروي الأول للهلال حتى يوم الاثنين 20 من أغسطس 2001م الموافق 1 من شهر جمادى الآخرة 1422ه.
وحضر مراسم توقيع العقد التي جرت في مكتب سموه بالنادي الأمراء بندر بن محمد وفيصل بن يزيد وعبدالله بن مساعد أعضاء شرف الهلال وجميع أعضاء مجلس الادارة ومدير أعمال اللاعب فرانسيسكو البرازيلي.
وقد تكفل سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي بن فيصل بتحمل كافة تكاليف العقد من مقدم ومرتبات شهرية وامتيازات أخرى.. ورغم التكتم الشديد الذي أحاط به الهلاليون قيمة هذه الصفقة إلا أن "الجزيرة" تؤكد أنها بلغت 000.500 "نصف مليون دولار أمريكي" أي ما يعادل 000.875. 1 (مليونا وثمانمائة وخمسة وسبعين ألف ريال سعودي).
وكان اللاعب قد أجرى صباح أمس الفحوصات الطبية التي اشتملت على تحليل مخبري فيما تعذر الكشف السريري للتأكد من خلوه من أي اصابات لعدم وجود د. سالم الزهراني لتمتعه باجازته الخاصة وسيقوم اليوم باجراء هذه الكشوفات التي يعتبرها الهلاليون روتينية لاستكمال أوراقه الرسمية لتأكدهم واقتناعهم بسلامته التامة.

المسعد: شكرا لرئيس الهلال.. واللاعب سيشارك أمام الأهلي
ويسعى الهلاليون جاهدين للحصول على بطاقته الدولية في محاولة لاشراكه يوم الخميس المقبل في المباراة الهامة والحاسمة أمام الأهلي في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد.. وفي هذا الصدد أكد أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد أن الهلال أرسل العقود الأصلية الموقعة مع اللاعب للاتحاد البرازيلي مؤكدا صرف النظر عن ايفاد الحارس المخضرم صالح السلومي فقط من أجل كسب الوقت لأن الوصول الى البرازيل من السعودية يستغرق قرابة اليومين.. وقال: إننا أرسلنا جميع الأوراق حتى نحصل على بطاقته الدولية قبل مباراتنا الهامة مع الأهلي يوم الخميس.
وقدم المسعد في سياق حديثه الشكر والتقدير نيابة عن جميع الهلاليين لسمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي الذي تكفل بدفع كافة تكاليف الصفقة مواصلا بذلك مبادراته الايجابية لخدمة النادي عامة والفريق الكروي الأول بصفة خاصة.ونفى المسعد نفيا قاطعا ما أشاعه البعض عن وجود اصابة مزمنة في اللاعب وقال: من البديهي جدا ألا نتعاقد مع هذا اللاعب أو أي لاعب وهو يشكو من أي اصابة وأنا أؤكد انه سليم تماما لكن جميع اللاعبين يتعرضون للاصابات طالما هم يمارسون الكرة وروني أحدهم.. فنحن لدينا سامي الجابر والشلهوب وعبدالله سليمان والمفرج مصابون فهل سنبعدهم لأنهم مصابون؟
وكان النجم البرازيلي روينليتون بيريرا "روني" قد أدى مساء أمس أول مران له مع الفريق الهلالي قبل توقيع العقد وحظي باستقبال جماهيري كبير وأظهر بعض اللمسات الجيدة من خلال المناورة المصغرة التي أقامها سوزيتش في منتصف الملعب ولكن لوحظ عليه حاجته لمزيد من المخزون اللياقي.
وتابع المران الأمير سعود بن تركي رئيس الهلال وأعضاء الشرف الأمراء بندر بن محمد وفيصل بن يزيد وعبدالله بن مساعد وجماهير كبيرة جدا.
عن الطبعة الثالثة

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved