أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th March,2001 العدد:10407الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,محرم 1422

تغطيات

أهالي محافظة النبهانية معربين عن سعادتهم بزيارة الأمير عبدالعزيز بن ماجد:
الزيارة تؤكد عمق التلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب الوفي
تلمس احتياجات المواطنين في مواقعهم نهج اختطه المؤسس عبدالعزيز وسار عليه أبناؤه البررة
تحدث عدد من أهالي محافظة النبهانية مرحبين بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد نائب أمير منطقة القصيم ومشيدين بنهج ولاة الأمر في تفقد المواطنين بمناطقهم وتلمس احتياجاتهم .. وفيما يلي التفاصيل:
نبارك لسموه الثقة الغالية
* الشيخ ناصر بن عليان الضبيبي أحد أعيان المحافظة قال: نبارك لسمو الأمير عبدالعزيز الثقة الكريمة بتعيينه نائباً لأمير منطقة القصيم متمنين له كل التوفيق.
وزيارة سموه هي استكمال لما يقوم به سمو أمير المنطقة حفظه الله من متابعة ودعم لمشاريع المنطقة التي وصلت بحمد الله إلى مستوى كبير وعالٍ على كافة الأصعدة والنبهانية اليوم وهي تستقبل سمو نائب أمير المنطقة لتعتز بهذه الزيارة الكريمة التي تعودها المواطنون من ولاة الأمر في كل بقعة من وطننا الغالي.
القيادة الرشيدة وراحة المواطن
* كما تحدث الأستاذ سليمان سالم الكريديس مشرف بمحطة مطار القصيم الإقليمي بهذه المناسبة فقال: إن من نعم الله سبحانه وتعالى أن منّ على هذه البلاد الغالية بقادة جعلوا راحة ورفاهية المواطن على رأس أولوياتهم وأولوا المشاريع التي تصب في خدمة المواطن عناية كبيرة وزيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد الذي حظي بالثقة الملكية الغالية بتعيينه نائباً لأمير المنطقة اليوم للمحافظة ليست غريبة وهذا شيء تعوده الجميع من قادة هذا البلد حفظهم الله.
الزيارة وتجسيد التلاحم
* وتحدث الشيخ فايز بن مفيز الفواز أحد أعيان المحافظة فقال: تزدان النبهانية اليوم بتواجد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم الذي انتهز هذه المناسبة لأرفع لمقامه الكريم خالص التهنئة بتعيينه نائباً لأمير القصيم وأن تشريف سمو نائب أمير المنطقة لأهالي النبهانية اليوم يعكس صورة رائعة لمشاركة وتفقد ولاة الأمر حفظهم الله لأبنائهم وإخوانهم في كافة المدن والمحافظات في هذا الوطن الغالي.
زيارة كريمة
* كما تحدث الأستاذ صالح بن علي الحمدان فقال يتشرف اليوم أهالي محافظة النبهانية بالزيارة الكريمة التي يقوم بها نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، وذلك كعادة ولاة الأمر في هذه البلاد الذين يحرصون على راحة ورفاهية المواطن، وزيارة سموه تؤكد ذلك نسأل الله أن يحفظ هذا البلد من كل مكروه وأن يحفظ لنا قادتنا وأن يطيل في عمرهم.
الزيارة وتلمس الاحتياجات
* كما تحدث الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس أحد أعيان المحافظة فقال: نحن سعداء بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ونشكر له حرصه على التواجد بمحافظة النبهانية لتلمس احتياجات أبنائه والاستماع لهم وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم في حياتهم اليوم فأهلاً وسهلاً بسموه.
فرحة غامرة
* وتحدث الشيخ راشد بن سالم الجعيب أحد أعيان المحافظة فقال: تغمرنا الفرحة وتعلو وجوهنا البهجة في هذا اليوم السعيد بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم وتشريفه حفل المحافظة فله منا الشكر على مشاركته أهالي النبهانية حفلهم السعيد.
هذه الرعاية الكريمة
* كما تحدث الشيخ محمد بن عليان العلويط أحد أعيان المحافظة قائلاً: إن النبهانية اليوم تعيش فرحة غامرة لا تعادلها فرحة وهي تحتضن نائب أمير منطقة القصيم الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز وتشريفه حفل الأهالي. وهذا نابع بلا شك من حرصه على مشاركة أبناء المحافظة في كل ما يهم ويخدم المواطنين فكل الشكر له على هذه الرعاية.
الزيارة فخر للجميع
* وتحدث الأستاذ عبيد بن علي المصري رجل أعمال بالمحافظة فقال: الحمد لله على نعمه الكثيرة التي وهبها لهذه البلاد الغالية فما من يوم إلا وفيه خير كثير وإن قدوم نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز للنبهانية وسام فخر لأهالي المحافظة فكل الشكر نيابة عن أهالي النبهانية أسوقه لسموه الكريم وأسأل الله أن يديم لنا عزنا بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
تواصل العطاء
* وتحدث الأستاذ علي بن ضيف الله المطرفي أحد أعيان المحافظة فقال: يتواصل الخير والعطاء في بلادنا الغالية وتتقدم البلاد تنموياً في كل مجال وتسابق الدول المتقدمة بدعم حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين، وما رعاية سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم لحفل أهالي النبهانية إلا جزء من هذا الاهتمام اللامحدود في كافة مدن ومحافظات المنطقة، فأهلاً وسهلاً به.
شكر وامتنان
* كذلك تحدث الأستاذ علي بن ناصر الحصنان أحد أعيان المحافظة وقال: يسرني بهذه المناسبة الغالية علينا نحن أبناء النبهانية أن نرحب بسموه الكريم أجمل ترحيب بين إخوانه وأبنائه في المحافظة وما تواجد سموه الكريم بيننا إلا دليل واضح على حرص ولاة الأمر حفظهم الله على تلمس احتياجات أبنائهم المواطنين والنبهانية في هذا اليوم تفتخر بوجود صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز فله منا رعاه الله كل الشكر وعظيم الامتنان على ذلك.
نهضة حضارية
* وتحدث الأستاذ عبدالرحمن العتيبي من منسوبي مجمع النبهانية فقال: الحمد لله الذي هيأ لنا قادة عظماء سطر لهم التاريخ بمداد من ذهب تلك النهضة الحضارية التي تشهدها البلاد الغالية، وزيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد وتشريفه حفل النبهانية اليوم يعد يوماً خالداً للجميع، وإني وبهذه المناسبة أرفع لسموه التهنئة على تعيينه نائباً لأمير منطقة القصيم.
لقاءات الخير والمحبة
* وتحدث الأستاذ عليان بن ناصر الضبيبي مدير مدرسة النبهانية الابتدائية فقال: تسعد محافظة النبهانية كغيرها من محافظات ومدن المنطقة بزيارات الخير ولقاءات المحبة التي تعودها أهالي المنطقة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز ليتلمس احتياجات المواطنين عن قرب. وتأتي زيارة سمو نائب أمير المنطقة التفقدية لمحافظة النبهانية وتشريفه احتفال أهالي المحافظة بهذه الزيارة امتداداً لهذا النهج المبارك لسمو أمير المنطقة، وبهذه المناسبة يشرفني أن أزجي لسمو نائب أمير المنطقة أسمى آيات التبريك على تعيينه نائباً لأمير المنطقة.
الزيارة والنتائج الطيبة
* كما تحدث الشيخ حماد بن محمد القويعي فقال: إن زيارة سمو نائب أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن ماجد للنبهانية هي أكبر دليل على اهتمام سموه بمحافظات القصيم ومنها محافظة النبهانية التي حظيت باهتمام خاص من سمو أمير المنطقة، وفي هذا اليوم تلبس محافظة النبهانية ثوباً جديداً بهذه الزيارة المباركة إن شاء الله ونتطلع إلى أن تثمر نتائج طيبة كما هي زياراته الدائمة.
دفع عجلة التنمية
* وتحدث الأستاذ محمد بن سليمان النافع بكل مشاعره بهذه المناسبة فقال: تمثل زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد أهمية كبيرة لمحافظة النبهانية لأنها تأتي لدفع عجلة التنمية في كل محافظات القصيم والبدائع ولا يستغرب ذلك من سموه.
عبدالعزيز عضيد لفيصل
* كما تحدث الأستاذ ناصر بن عبدالله الراشد أحد موظفي الخطوط السعودية فقال: في البداية أتقدم بالتهنئة الخالصة لسمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه نائباً لأمير منطقة القصيم ليكون سنداً وعضداً لأمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حفظه الله.
وزيارة سموه اليوم لمحافظة النبهانية ليست غريبة بل أن سموه حفظه الله حريص على زيارة المواطنين والوقوف على احتياجاتهم بنفسه فله منا وافر الشكر والتقدير والامتنان على رعايته حفل أهالي النبهانية.
المشاركة الحميمة
* وتحدث الأستاذ عبدالله بن علي الماضي أحد أعيان المحافظة بهذه المناسبة فقال يظل ولاة الأمر في بلادنا الطاهرة دائماً قريبين من أبنائهم المواطنين ومشاركين لهم في كل أمورهم وهذا ما اعتاده المواطنون منهم منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله، ويواصل ذلك أبناؤه من بعده وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز لحفل النبهانية وسام فخر للأهالي في المحافظة فالشكر له على تشريفه هذه المناسبة وأسأل الله أن يحفظ لنا قائدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وبمناسبة الزيارة الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز تحدث الأستاذ علي بن عبدالله الماضي فقال: نرحب بقدوم سموه للنبهانية وهذا يعكس بلا شك حرص سموه على مشاركة المواطنين في أفراحهم وكل ما يهمهم وهذا معروف عن ولاة الأمر حفظهم الله منذ زمن بعيد ورثوه عن مؤسس البلاد الطاهرة جلالة الملك عبدالعزيز رحمه الله ولقد أصبحت النبهانية بفضل اهتمام سمو أميرنا المحبوب الأمير فيصل بن بندر إحدى أفضل المحافظات بالمنطقة فله ولسمو نائبه الشكر على دعمه واهتمامه.
هذا النهج المتفرد
* وتحدث بهذه المناسبة الأستاذ محمد بن سالم الماضي فقال: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم هي امتداد لاهتمامه بالمواطنين في مدن ومحافظات القصيم، وما تلك الزيارة التفقدية وحضوره حفل الأهالي إلا نهج سار عليه ولاة الأمر أعزهم الله في تلمس احتياجات المواطنين منذ زمن بعيد فله منا كل الشكر على اهتمامه بالمواطنين.
المشاركة في الأفراح
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved