أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th March,2001 العدد:10407الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,محرم 1422

العالم اليوم

لقمع الثوار الالبان
الولايات المتحدة ترحب بسياسة القوات المقدونية
* واشنطن ق. ن. أ:
اعربت الولايات المتحدة عن املها في امكانية اغلاق الحدود المقدونية الشمالية مع كوسوفا للحيلولة دون وصول تعزيزات من الاسلحة للمقاتلين الالبان0
ورحب مسئولون امريكيون في البيت الابيض بسياسة ضبط النفس التي تبديها القوات المقدونية اثناء هجومها ضد المتمردين الالبان.. واعربوا عن املهم في ان تتمكن الحكومة المقدونية من استئناف الحوار السياسي من اجل تسوية النزاع مع الالبان.
وكان المئات من الجنود ورجال الشرطة اليوغسلاف قد دخلوا إلى جزء كبير من المنطقة العازلة المتنازع عليها بين كوسوفا وبقية ارجاء يوغسلافيا.. ويستهدف هذا الاجراء تحييد المسلحين الالبان الذين يعملون داخل المنطقة.
وقال متحدث باسم الجيش اليوغسلافي ان مهمة القوات سوف تقتصر على تأمين الحدود ووقف نشاطات المقاتلين الالبان.. مشيرا إلى ان الجيش تعهد لحلف الاطلسي /الناتو/ بالابتعاد عن المدن التي تقطنها غالبية من المنحدرين من اصل الباني.
ومن المقرر ان يصل إلى العاصمة المقدونية في وقت لاحق اليوم جورج روبرتسون الامين العام لحلف الاطلسي وخافيير سولانا المسئول عن السياسة الخارجية للاتحاد الاوروبي لاجراء محادثات بشأن القتال الجاري في المنطقةالعازلة والذي يخشى البعض من ان يؤدي إلى نزاع اكبر في منطقة البلقان.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved