أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

المجتمـع

بحضور رئيس المركز ومشرفي التعليم:
العيد يزور مدرسة القصب ويفتتح المعرض الدائم
ضمن الجهود التي يقوم بها مدير التعليم في محافظة شقراء الاستاذ عبد الرحمن العيد بزياراته المستمرة للمدارس ومشاركته لهم في احتفالاتهم ولقاءاتهم وانشطتهم المنهجية واللامنهجية طوال العام الدراسي.
قام سعادته بزيارة لمدرسة القصب المتوسطة والثانوية بدعوة من مديرها الاستاذ عمر محمد العطيان حيث كان في استقباله مدير المدرسة وهيئة التدريس بالمدرسة وبعد استراحة قصيرة في ادارة المدرسة قام ومرافقوه من المشرفين بادارة التعليم ورئيس مركز القصب وبعض اولياء الامور بزيارة لغرفة تقنيات التعليم التي تم انشاؤها مؤخراً واستمعوا لاحد دروس المواد العلمية داخل الغرفة ثم توجه الجميع الى منبت العلوم الذي زرع فيه بعض النباتات التي يستفاد منها في مادة العلوم.
بعدها تم افتتاح غرفة المكتبة بعد توسعتها وتزويدها بالحاسب الالي ثم قام رئيس مركز القصب الاستاذ سليمان القاسم ومدير التعليم بقص الشريط ايذانا بافتتاح العرض الدائم للمدرسة الذي يشتمل على جميع المعروضات الخاصة بالتربية الفنية والوسائل التعليمية والانشطة والمجسمات والتحف النادرة والتراث الشعبي وقد تجول فيه الحضور حيث سيكون معرضا دائما يتم الاستفادة منه لزيارته في المناسبات.
بعد ذلك عقد لقاء بين مدير التعليم والطلبة حضره مساعد مدير التعليم الاستاذ عبد العزيز المسند ومعلمو المدرسة وبعض الاولياء والمدعويين تم فيه القاء كلمة لمدير التعليم ومساعده تحدثا فيها عن اهمية التعليم والتحلي بالاخلاق الحسنة مع المعلم داخل المدرسة وخارجها.
بعدها عقد اجتماع مع اعضاء هيئة التدريس بالمدرسة حثهم فيها على الاهتمام بأبنائهم الطلاب.
وبعد اداء صلاة الظهر جماعة في المدرسة عقد اجتماع آخر ضم مدير التعليم ومساعده والمشرفين التربويين ورئيس المركز واهالي مدينة القصب تم فيه بحث مختلف الامور التي تهم الطلبة في مدارس القصب ومنها المبنى الحكومي والملاعب وكيفية التعاون بين اولياء الامور والاهالي مع المدرسة وادارة التعليم في سبيل اتمام العملية التعليمية بالشكل الجيد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved