أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

المجتمـع

اختتام فعاليات الدورة الأساسية للشارة الخشبية (الكشفية)
* مكة المكرمة -عبيدالله الحازمي:
بحضور عميد شؤون الطلاب بجامعة ام القرى الدكتور/ علي بن عبدالله الزهراني اقيم مساء السبت الماضي الحفل الختامي للدراسة الابتدائية للشارة الخشبية التي نظمها نادي عشائر الجوالة بعمادة شؤون الطلاب بالجامعة خلال الفترة من 24 الى 28/12/1421ه.
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للطلاب الدارسين، بعد ذلك القى قائد الدورة الاستاذ/ نزار فقيها كلمة عبر فيها عن بالغ شكره وتقديره لعميد شؤون الطلاب لاعتماده اقامة الدورة ورعايته حفل الختام وشكر جميع من شارك في الدورة من قادة ودارسين.
واوضح ان الدورة شملت جميع مناهج ومجالات الحركة الكشفية وقال بان عدد المشاركين 48 جوالاً من الجامعة وكلية المعلمين والكلية التقنية وكلهم اجتازوا الدورة بنجاح.
ثم شاهد الحضور العرض الاعلامي الذي تضمن العديد من فعاليات الدورة. بعد ذلك القى عميد شؤون الطلاب كلمة قدم فيها الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة المكلف الاستاذ الدكتور ناصر الصالح لكل ما يقدمه من توجيه واهتمام لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة. كما قدم الشكر ايضاً لقائد الدورة والمشاركين بها، وهنأ الجميع لاجتيازهم الدراسة واثنى على حسن انضمامهم وحضورهم الفعال.
وفي نهاية الحفل وزع عميد شئون الطلاب وقائد الدورة الهدايا والشهادات للمشاركين ثم تسلم عميد شؤون الطلاب درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من عشائر الجوالة ودرعاً آخر لقائد الدورة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved