أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

الاقتصادية

السفير الفلسطيني لـ «الجزيرة»:
السماح للمملكة باستيراد السلع الفلسطينية سيدعم اقتصادنا ويعزز مكانته
* الرياض صالح الفالح:
ثمن سعادة ممثل السلطة الفلسطينية سفير دولة فلسطين في المملكة العربية السعودية مصطفى هاشم الشيخ ديب قرار مجلس الوزراء في المملكة خلال جلسته التي عقدت امس الأول برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله في السماح باستيراد السلع والمنتجات الفلسطينية للمملكة وتحمل الدولة الرسوم الخاصة بالسلع والمنتجات الفلسطينية.
واكد في اتصال هاتفي اجرته معه «الجزيرة» امس ان هذا القرار والاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين ليس بغريب ويأتي ضمن دعم ورعاية المملكة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.. مؤكدا في السياق نفسه ان قرار السماح باستيراد السلع الفلسطينية سوف ينعكس على مستقبل الاقتصاد الفلسطيني ويعزز من مكانته معربا عن فخره واعتزازه بوصول المنتجات الفلسطينية الى اراضي المملكة العربية السعودية.
واوضح السفير الفلسطيني ان اغلب المنتجات والسلع الفلسطينية هي من الفواكه والخضراوات والزهور وغيرها مشيرا الى ان وزارة الزراعة الفلسطينية وعدداً من الشركات تتولى مهام متابعة وتصدير المنتجات والسلع الفلسطينية.. موضحا ان ايصال وتصدير هذه المنتجات الى المملكة يتوقف على وضع وطبيعة الحصار الاسرائيلي على المناطق التي تضم المنتجات والسلع.
وجدد سفير فلسطين عميق شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين لدعمها للقضية الفلسطينية ورعايتها للشعب الفلسطيني الدائم والمستمر حتى ينال حقوقه المشروعة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved