أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

الاقتصادية

بحضور خالد العليان
افتتاح توسعة مصنع نابيسكو العربية المحدودة بالدمام
* الدمام علي عبد الستار:
أقامت شركة نابيسكو العربية المحدودة إحدى شركات مجموعة العليان حفلاً كبيراً بمناسبة افتتاح التوسعة الكبيرة في مصنعها الواقع في المدينة الصناعية الأولى بالدمام وقد حضر حفل الافتتاح الاستاذ محسن الصيخان مدير عام فرع وزارة التجارة بالدمام وعدد من رجال الأعمال، وقال الشيخ خالد العليان في كلمة له بهذه المناسبة ان المصنع قد تأسس عام 1416ه بطاقة إنتاجية قدرها 2800 طن سنوياً لإنتاج مختلف أنواع البسكويت تم رفعها بعد هذه التوسعة إلى 7700 طن سنوياً وذلك لتغطية متطلبات واحتياجات السوق المحلية من هذا المنتج ولتصدير الفائض للدول المجاورة.
وذكر اننا اعتدنا ان نستورد هذه المنتجات في السابق فقد اصبحت تصنع في بلادنا بفضل من الله وبما توليه حكومتنا الرشيدة من دعم واهتمام بالغ للمجالات الصناعية التي تعتبر إحدى الركائز المهمة في اقتصادنا الوطني.
ونوه العليان بما حققته الشركة من خطوات جبارة في مجال السعودة قائلاً انه بالرغم من قصر عمر الشركة إلا ان نسبة السعودة فيها بلغت 29% مما يعكس مدى جدية واهتمام الشركة بتدريب وتطوير الكوادر الوطنية المؤهلة من أبناء هذا الوطن المعطاء تمشياً مع سياسة الدولة في هذا المجال.. وقد شكر العليان القائمين على المشروع لما بذلوه من جهد وتفان في العمل حتى تم ابرازه بصورته المشرفة.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved