أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

القرية الالكترونية

موقع جديد على شبكة الإنترنت للغرف التجارية في العالم
* القاهرة مكتب الجزيرة عبدالله الحصري:
أطلقت غرفة التجارة الدولية ICC بالتعاون مع غرفة التجارة وصناعة باريس وشبكة الغرفة الدولية موقعاً الكترونياً على شبكة الانترنت.
ويوفر الموقع الجديد فرصاً كبيرة للتجار المنتسبين إلى الغرف التجارية في كافة أنحاء العالم للتبادل التجاري وتبادل الخبرات والمعلومات وأعمال الترويج والاتصال بين الغرف التجارية في العالم.
ويضم الموقع المذكور معلومات هامة وحيوية حول كافة القطاعات والفرص التجارية والاستثمارية والاحصائية المختلفة وتشمل قاعدة البيانات أعضاء الغرف الراغبين بالاستفادة من الفرص التجارية حيث تقوم الغرفة التجارية المنتسبة للشبكة (شبكة الغرف العالمية) بالمصادقة على الفرص التجارية المقدمة من أعضائها لتأكيد عضوية صاحب الفرصة التجارية بالغرفة.
كما يضم الموقع فهرساً للغرف التجارية ترتبط مواقعها الالكترونية مع الشبكة والبالغة حوالي مائة ألف غرفة تجارية إضافة إلى منتجات الغرف وخدماتها ومحتويات مركز كتب غرفة التجارة الدولية.
ومن المعلومات التجارية العالمية التي ضمها الموقع تقارير عن الدول المنتسبة والقوانين والتعليمات التي تنظم عمل القطاعات التجارية فيها كالجمارك وغيرها إضافة إلى معلومات حول الخدمات الدولية التي تقدمها الغرف في العالم ومنها خدمة ATA CARNET SERVISES والتي تتعلق باعفاء زوار بلد ما من الرسوم الجمركية المفروضة على الأدوات التي يستخدمونها لمزاولة نشاطهم وأعمالهم.
وتجدر الاشارة إلى ان الفهرس المذكور في الموقع يضم معلومات هامة وحيوية حول نشاطات وخدمات غرفة تجارة عمان.
وللراغبين بالاطلاع على مايوفره الموقع من معلومات وفرص تجارية يمكن زيارته على شبكة الانترنت.
WWW.Worldchambers.com

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved