أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

محليــات

أشاد بجهود هيئة الإغاثة
الأمير مقرن يعزي بوفاة المقدم السحيمي
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص الجزيرة :
قام صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة يرافقه اللواء يوسف بن نصير البنيان مدير شرطة منطقة المدينة المنورة بزيارة لمنزل الشيخ منور عبيد السحيمي لتقديم واجب العزاء في وفاة ابنه المقدم نمر بن منور السحيمي رحمه الله احد منسوبي شرطة المدينة المنورة والذي انتقل الى رحمة الله تعالى اثر حادث مروري.. وقد خفف سموه مصاب اسرته بهذه الزيارة الانسانية، وقد عبر الشيخ السحيمي عن تقديره لبادرة سمو الأمير مقرن وقال: إن هذه الزيارة حدت من شدة حسرتنا على فقيدنا، كما امتدح اللواء البنيان زيارة سمو الامير مقرن وقال انها تعبير عن تقدير سموه لابنائه رجال الامن.
الجدير بالذكر ان المقدم نمر السحيمي تعرض لحادث سير يوم الأربعاءالماضي أدى لاصابته إصابة بليغة، وقد توفي يوم الاحد متأثراً باصابته واديت الصلاة عليه بالمسجد النبوي الشريف.
من جهة ثانية أشاد الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بجهود هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة ودورها المتنامي في مساعدة الفقراء والمحتاجين واللاجئين والمهاجرين والنازحين والايتام والمسنين والمعاقين في كل انحاء العالم..
وقال سموه في خطاب تلقاه الأمين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا مشيداً بالتقرير السنوي لانجازات الهيئة للعام الفائت بانه بعد اطلاعه على هذه الانجازات والانشطة الخيرية المتعددة تيقن تماماً بأثر هذا الدور الطليعي الذي تقوم به الهيئة والتجاوب الكبير من قبل المتبرعين الكرام من ابناء شعبنا المعطاء.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved