أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

محليــات

استمع خلالها إلى آراء المواطنين
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يتفقد أسواق وأحياء بريدة
* بريدة بندر الرشودي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم عصر أمس الأول الاثنين بجولة تفقدية في مدينة بريدة، وقد رافقه خلالها مدير عام الشؤون البلدية والقروية الأستاذ/ إبراهيم البليهي ورئيس بلدية بريدة المهندس/ أحمد بن صالح السلطان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء/ خالد الطيب.
وقد بدأت الجولة بزيارة لحديقة بلدية بريدة ثم شارع الصناعة وصولاً للسوق الرئيسة الذي قام خلاله سموه بجولة داخلية اطلع فيها على الساحات المحيطة بجامع خادم الحرمين الشريفين وزار الأسواق الحديثة والقديمة واطلع على سير العمل فيها وواصل سموه السير وصولاً إلى السوق الجديدة التي أنشأته البلدية مؤخراً ثم سوق الخضار والفواكه واللحوم.
وأثنى سموه على ما شاهده في سوق الخضار والفواكه حيث سجلت نسبة السعودة 100% في السوق كتميز للبلدية على مستوى المملكة.. وانتقل سموه ومرافقوه للاطلاع على سوق الماشية وملحقاتها وسير العمل، ثم توجه سموه ومرافقوه لحي السالمية ثم حي رواق ثم زار منتزه بريدة الجنوبي الواقع غرب فرع جامعة الإمام والذي روعي في تصميمه أن يكون غابة صناعية ولا يزال تحت الإنشاء.. ثم توجه سموه ومرافقوه إلى الدائري الشرقي ومن ثم توجه إلى منتزه بريدة الشرقي مروراً بحي الضاحي مستمعاً إلى شرح عن مشروع الطمر.
وشاهد سموه أحياء الوسيطي واطلع على دوار الهدية أحد الحدائق الجميلة شرق المدينة ، كما مر سموه ومرافقوه بالرفيعة، والتوفيق، والفاخرية وحي من الأحياء الشرقية ببريدة، كما مر موكب سموه بأحياء أنقع والمطار والبدر والفايزية وصولاً إلى حي الصفراء مروراً بالمبنى الجديد لإمارة المنطقة الذي لا يزال تحت الإنشاء والأحياء الشمالية للمدينة.
وقام سموه بزيارة لحي الإسكان وزار حديقة الحي والبحيرة وأدى صلاة المغرب مع الشيخ عبدالعزيز الرميان.
وقد التقى سموه خلال جولاته في الأسواق بالبائعين والمتسوقين واستمع منهم إلى آرائهم وبادلهم الأحاديث الجانبية وفي الأحياء التقى بالمواطنين واستمع منهم إلى آرئهم ووجه بحل عدد من الملاحظات في الأحياء وكان لقاء سموه بالأطفال بجميع المواقع ممتعاً لهم حيث بادلهم الأحاديث والسؤال عن تحصيلهم العلمي.ومن ضمن جولة سموه زار ميدان الملك خالد الحضاري للاحتفالات ببريدة وحضر حفل الشاي بهذه المناسبة ثم اختتمت جولة سموه بزيارة لمتحف بريدة استقبله مدير المتحف/ علي السعيد واطلع خلالها على أقسام المتحف ثم دوّن كلمة في سجل الزيارات الخاص بالمتحف.. حيث اختتم الجولة التي استمرت أربع ساعات بداية من الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساء من يوم الاثنين.وقد أثنى سموه على كثير مما شاهد في مدينة بريدة وطالب بالمزيد لخدمة مواطني المدينة والمقيمين فيها.
بدوره عبر مدير عام الشؤون البلدية والقروية عن تقديره لسمو نائب أمير القصيم على اهتمامه ومتابعته للمشاريع في المدن والمحافظات موضحاً أن هذه الجولة دليل حرص سموه وتلمسه لكل ما يهم تطوير المنطقة.
وأوضح رئيس بلدية بريدة المهندس/ أحمد السلطان أن سموه اطلع على سير العمل وتلقينا توجيهات سموه في كثير من المواقع سواء في الأسواق أو في المتنزهات التابعة للبلدية شاكراً سموه على هذا الاهتمام المتواصل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved