أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

الريـاضيـة

عربي 15 لكرة السلة
الاتحاد العربي يصدر جدول البطولة والسكندري يلحق بالزمالك في الانسحاب
احد في المجموعة الأقوى والفرصة متاحة امام الانصار
* المدينة المنورة علي الاحمدي:
اعتمد الاتحاد العربي لكرة السلة جدول مباريات الدوري التمهيدي لعربي 15 لكرة السلة والتي يستضيفا الانصار خلال الفترة من الخامس وحتى العشرين من الشهر الحالي بمشاركة 16 فريقا عربيا يمثلون تسع دول عربية وقد تأكد انسحاب الوداد البيضاوي المغربي والزمالك المصري وكذلك بديله الاتحاد السكندري الذي يبدو ان احداث انسحابه من نهائي الدوري المصري امام الاهلي المصري كان لها الأثر في اقصائه عن المشاركة بقرار من الاتحاد المصري.
تأكد كذلك وجود أحد السعودي في المجموعة الأولى وهي المجموعة الأقوى بوجود الحكمة اللبناني والكويت الكويتي والاهلي المصري والمولودية الجزائري والاتحاد الليبي وتضم المجموعة الثانية فرق الاتحاد السعودي والجزيرة المصري ووداد بوفريك الجزائري وانترانيك اللبناني والجيش السوري.. اما الانصار فقد جاء في المجموعة الثالثة وهي المجموعة الاسهل الى جوار الاهلي الليبي والفاسي المغربي والاتحاد السوري والاهلي القطري.
وم الافتتاح سوف يشهد مباراة واحدة تجمع بين الانصار والاهلي الليبي الى جانب حفل الافتتاح فيما تقام ست مباريات في اليوم الثاني وباقي الأيام سوف تقام سبع مباريات يوميا حتى انتهاء مباريات الدور التمهيدي يوم الاربعاء العاشر من شهر محرم الحالي.
الاتحاد العربي أجل اصدار الادوار النهائية الى وقت لاحق لم يحدد مواعيد اقامة المباريات الخمس والثلاثين في الدور التمهيدي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved