أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

الريـاضيـة

البطولة المركزية الثانية تنطلق اليوم بحائل
*حائل - فرحان الجار الله :
تنطلق هذا اليوم الاربعاء البطولة المركزية الثانية لكرة القدم باستضافة ادارة التعليم بمنطقة حائل وذلك بحضور مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور رشيد بن فهد العمرو وعدد من المسئولين على الملاعب المجمعة التابعة للادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل .. هذا وسيشارك في هذه البطولة الادارات التعليمية في كل من حائل والشرقية والقصيم والحدود الشمالية..
وقد شكلت عدة لجان بغرض انجاح هذه البطولة وتحقيق اهدافها السامية، وسيتم اختيار افضل العناصر المتميزة للمشاركة في المعسكر الاعدادي للمنتخب المدرسي المشارك في البطولة العربية المدرسية الثانية لكرة القدم المزمع اقامتها بالجمهورية اللبنانية الشقيقة خلال الاسبوع الثاني من شهر جمادى الاولى 1422ه وستكون هذه موكلة للجنة الفنية برئاسة الاستاذ عصام بن عبدالله الخميس مشرف النشاط الرياضي بالوزارة والاستاذ حمد بن ابراهيم الخاتم والاستاذ فوزي صديق والاستاذ حمود السلوة..
ومن جانبه اوضح رئيس اللجنة الاعلامية في البطولة الاستاذ غازي مشهور الغازي ان الاستعدادات قد اكتملت لاستضافة هذه البطولة والوصول بها الى تحقيق النتائج المثمرة والاهداف التي اقيمت من اجلها مثل اكتشاف المواهب الرياضية والعناية بها ورفع مستوى الكفاءة البدنية والقدرات الحركية والمهارية للطلاب وتوثيق اواصر الاخوة والترابط بين الطلاب واثارة اهتمام الطلاب والاعلام الرياضي بالرياضة المدرسية وابراز دورها التربوي المميز..
وستنطلق اولى مباريات هذه البطولة بعد صلاة عصر هذا اليوم بلقاء يجمع الشرقية والقصيم..
أما المباراة الثانية فستقام بعد صلاة المغرب بين حائل والحدود الشمالية ..
أما غداً الخميس فستقام مباراتا : "الحدود الشمالية والشرقية" و"حائل والقصيم" ..
وتختتم البطولة يوم الجمعة بلقاءي "الحدود الشمالية والقصيم" و"حائل والشرقية".
وسيتأهل الاول والثاني للمشاركة في نهائيات النخبة لكرة القدم المزمع اقامتها باذن الله خلال الفصل الثاني من هذا العام 1422ه بنظام التجمع.
هذا ويعقد بعد ظهر اليوم الاربعاء اجتماع لمشرفي التربية البدنية ومدربي الفرق المشاركة في هذه البطولة المدرسية لمدارسة النواحي الفنية والتنظيمية للبطولة.
وقد تم تكليف عدد من ا لحكام لإدارة مباريات البطولة وهم خلف البقعاوي ورباح البخيت وناجي الجوعان ونواف العنيزان ومحمد الجلعود ويوسف العتيبي وسعود الحماد ونايف الغافل وسعد الشايع وسعود المشهور وحمد الغصوني..
كما شكل عدد من اللجان العاملة في البطولة كاللجنة الاعلامية ولجنة الملاعب والادوات ولجنة الاستقبال والضيافة واللجنة المالية والطبية..
وقد تم رصد عدد من الجوائز خصصت للجماهير التي ستحضر هذه البطولة بالاضافة الى عدد من الفعاليات والمسابقات المصاحبة..

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved