أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الأمير نواف بن سعد بن عبدالله
ثقة سمو الرئيس العام تشريف وتكريم
* * كتب/ محمد العتيبي:
أكد الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الثقة الكريمة التي أولاه إياها سمو الرئيس العام لرعاية الشباب باختياره ضمن الأعضاء الجدد للاتحاد ما هي إلا تشريف وتكريم ليس بمستغرب من سموه.
وأضاف الأمير نواف قائلاً: سوف أبذل قصارى جهدي أنا وكافة زملائي المختارين لكي نساهم في رفع مستوى الرياضة في المملكة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة.
وشكر الأمير نواف بن سعد خلال حديثه جميع الأعضاء السابقين في اتحاد القدم على جهودهم التي بذلوها خلال فترة عملهم وأكد سموه أنهم سوف يكونون المقياس الذي نستطيع العمل من خلاله وسنحاول الاستفادة من خبراتهم السابقة.
وحول نظرة سموه للتغييرات التي حدثت في جميع الاتحادات الرياضية بصفة عامة قال: لا شك أن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه يهمهما في المقام الأول أن تبقى الرياضة السعودية هي صاحبة الريادة خليجياً وعربياً وآسيويا. ولاشك أن الاتحاد السعودي لكرة القدم بصفة خاصة يملك إنجازات عديدة على المستويين العربي والآسيوي ويعتبر تغير أعضائه أمراً ليس بالسهولة. وكما يعرف أن التغيير دائماً يكون مطلوباً حتى ان الشخص أحياناً يغير في بيته، ولا شك أن ذلك يعطي فرصة كبيرة لدخول أعضاء جدد لديهم إمكانات وخبرات يمكن الاستفادة منها وان أكثر ما يسعدني أن هناك العديد من الشخصيات الأكاديمية التي سيكون لها شأن في المستقبل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved