أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

الريـاضيـة

وزير الشباب المصري لـ "الجزيرة":
العلاقات المصرية - السعودية عميقة وتضرب بجذورها عبر التاريخ
*القاهرة- عبداللطيف اسماعيل:
أكد معالي وزير الشباب المصري د. علي الدين هلال على عمق العلاقات المصرية - السعودية في كافة المجالات وان هذه العلاقات تضرب بجذورها عبر التاريخ. وقال ان هذه العلاقات تظلها العلاقة الوطيدة التي تربط بين خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وشقيقه الرئيس محمد حسني مبارك.
جاء ذلك خلال الحفل الذي اقامه معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية مصر العربية ابراهيم السعد البراهيم لتوزيع جوائز مهرجان الفروسية وسباقات الخيل الثامن عشر والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني.
وأضاف وزير الشباب المصري في تصريحاته الخاصة ل "الجزيرة" بأننا نحتفل بهذه المناسبة وهذا الحدث المهم ومهرجان الفروسية الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير عبدالله ولي العهد.
وهو حدث من بين الاحداث الكبيرة المتوالية بين مصر والسعودية..
وقال: فنحن منذ حوالي اسبوع احتفلنا مع معالي السفير بجائزة المرحوم الامير فيصل بن فهد للبحوث الرياضية والتي فاز بها مجموعة من الباحثين المصريين بالمركز الاول.
وفاز باحث مصري آخربالمركز الثالث.
ومنذ ايام قليلة وفي اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في شهر فبراير الماضي التقيت بسمو الامير نواف بن فيصل حيث كانت السعودية هي التي تتولى رئاسة مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب
كما انه بعد حوالي شهرين تقريباً سوف يقام السوبر المصري السعودي في كرة القدم بين الاندية السعودية والمصرية بالقاهرة والرياض ..
وقال وزير الشباب المصري .. إذن فالاحداث متتالية ومتلاحقة وكما هي في مجال الرياضة يوجد مثلها في مجالات اخرى مثل الاقتصاد والسياسة وغيرها ..
والتنسيق موجود وقائم على اعلى مستوى لخدمة الشعبين الشقيقين.
وأعرب د. علي الدين هلال وزير الشباب المصري عن سعادته لهذه العلاقة الجيدة والحميمة والتي قال عنها انها لا تحتاج الى توقيع برتوكولات او اوراق،
لانني في اي وقت اذهب الى السعودية بدون دعوة ،
كذلك فان سمو الامير سلطان بن فهد والامير نواف لا يحتاجان لدعوة للقدوم للقاهرة لاننا في اتصالات مستمرة ودائمة والتعاون قائم وعلى أعلى مستوى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved