أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

ملحق مرور الطائف

في أسبوع المرور
إدارة مرور الطائف خلية نحل من ضباط وصف ضباط وجنود
تحولت إدارة مرور الطائف خلال فعاليات أسبوع المرور إلى خلية نحل لا تهدأ ليلاً ونهاراً في سبيل تحقيق الأهداف المتوخاة من فعاليات أسبوع المدارس قولاً وعملاً. وقاد العقيد مثيب بن غازي الجعيد مدير مرور الطائف ومساعده العقيد أحمد سلطان الفعر حملة توعوية كبيرة في الميدان والشارع العام والمدرسة ومواقع الشركات والمؤسسات لتكثيف الجهود واللقاءات والندوات والمحاضرات التي توضح جميعها ضرورة ترسيخ مفهوم الوعي المروري لدى سائق المركبة بصورة خاصة.
وتحولت شعبة السلامة المرورية تحت إشراف ومتابعة مديرها المقدم جمال بن محمد العتيبي إلى غرفة عمليات كبرى تُبث منها كافة وسائل التوجيه والتوعية مثل الكتيبات والمطويات والأشرطة والملصقات التوعوية المرورية وتقديم الهدايا والورود. واستطاعت شعبة السلامة المرورية أن توزع أكثر من 250 ألفاً ما بين كتيب ومطوية وملصقات إرشادية وتوعوية منذ بداية الأسبوع على السائقين وطلاب المدارس بالمراحل الثلاث.
كما ألقى الضباط بمرور الطائف أكثر من 50 محاضرة وندوة في المدارس الثانوية والمتوسطة والشركات والمؤسسات عن التوعية المرورية وزيادة الوعي المروري لما لهذا الوعي من أهمية كبيرة جداً في احترام والتزام الجميع بالتعليمات والقيادة الصحيحة للمركبة تلقائياً مما يساعد على تحقيق الأهداف في شبه القضاء على الحوادث المرورية بصورة عامة والضباط الذين شاركوا في هذه الحملة الكبيرة هم:
- مقدم / جمال محمد العتيبي - مدير شعبة السلامة المرورية
- مقدم / جميل عبدالرحمن السالمي - رئيس التحقيقات بالحوادث
- مقدم / سراج عبدالرحمن كمال - رئيس قسم الرخص
- رائد/ حسن زويد القثامي
- رائد/ عبدالله عبدالرحمن الداود
- رائد/ خالد فيصل حجري

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved