أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th March,2001 العدد:10408الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,محرم 1422

ملحق القمة العربية

لقطات من القمة العربية
* عمان - بعثة الجزيرة:
جرى ترتيب اقامة اصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية في مقر الاقامة بفندق المريديان في طوابق وعلى مجموعات قطنت كالتالي:
- السعودية والأردن.
- مصر وموريتانيا.
- اليمن وقطر.
- دولة الامارات.
- سوريا - لبنان - أمين عام الجامعة.
- البحرين - فلسطين - جمهورية القمر.
- جيبوتي - عمان - الكويت.
- الجزائر - الصومال - السودان.
- العراق - تونس - ليبيا.
* جرى تدشين الموقع الالكتروني لجلالة الملك عبدالله ويشمل توجهات ومبادرات جلالة الملك وكذلك يضم الموقع غرفة أخبار وموقع أخبار عن القمة.
* وزير الخارجية الأردني ترك فندق الماريوت مقر وزراء الخارجية عند الساعة 30. 3 فجراً وعاد له الثامنة صباحاً.. وكأنه لا يعرف الراحة.
* عمرو موسى وزير الخارجية المصري عند نزوله من جناحه التم حوله الاعلاميون، وهو يخطو باتجاه خارج الفندق، قال: ذاهبين لتناول طعام الغداء فمن هو جائع فليتفضل معنا.
* سفير المملكة المعين لدى الأردن الاستاذ عبد الرحمن العوهلي شعلة نشاط.. لا يهدأ بتحركاته وتنقلاته.. العوهلي.. قدرة وكفاءة ومكسب كبير لبلادنا ومكسب لسفارتنا التي تحتاج لمثل هذه الكفاءة.
* دولة د. فايز الطراونه رئيس الديوان الملكي والسيد سمير الرفاعي أمين عام الديوان والسيد أيمن الصفوي مدير الاعلام بالديوان قاموا بزيارة للمركز الاعلامي والخاص بالقمة اطلعوا على جاهزيته رافقهم خلالها وزير الاعلام طالب الرفاعي وأمين عام الوزارة حسين بن هاني.
* «الجزيرة» الصحيفة السعودية الوحيدة والتي تتواجد يومياً في المركز الاعلامي بمدينة الحسين للشباب والمكاتب الاعلامية في مقرات الوفود.
* صحيفة الدستور نشرت نص لقاء سمو الأمير سعود ا لفيصل وزير الخارجية الذي أجرته بعثة «الجزيرة» وكان أحمد جميل شاكر مدير تحرير الدستور قد طلب نص اللقاء من الزميل سليم الحريص وتم له ذلك.
* الأستاذ سيف الشريف مدير عام صحيفة الدستور والأستاذ فيصل الشبول مدير عام وكالة الأنباء الأردنية أوعزا للأقسام الفنية في جهازيهما بتوفير كل الامكانيات وتقديم ما تحتاجه بعثة الجزيرة في عمان من خدمات تمكن البعثة من أداء مهامها.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved