أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

المجتمـع

عميد كلية الزراعة يلتقي طلاب الكلية
* بريدة عبدالرحمن التويجري:
التقى الدكتور سليمان بن عبدالعزيز اليحيى عميد كلية الزراعة والطب البيطري بفرع الجامعة بالقصيم بطلاب الكلية وذلك بحضور كل من الدكتور خالد الدخيل الله عميد القبول والتسجيل وشؤون الطلاب والدكتور الرضيمان وكيل الكلية والدكتور عبدالرحمن الواصل وكيل العمادة لشؤون الطلاب وذلك بغرض الرد على استفسارات الطلاب حول المعوقات التعليمية والرد عليها.
وفي بداية اللقاء رحب د. اليحيى بالحضور وأوضح ان الطالب يمثل لديه الاولولية القصوى وعلى استعداد لمقابلته في اي مشكلة تعترضه. وانه خصص يوم الاثنين من كل اسبوع لمقابلة الطلاب في اي امر اكاديمي.
وأوضح اليحيى أن العلاقة بين الطالب والأستاذ في الجامعة تحكمها قوانين جامعية معينة وان الجامعة تختار افضل الأساتذة للعمل بها. وركز على أن أي طالب يعتقد انه غير منصف من استاذ معين فان قانون الجامعة سينصفه اذا كان على حق.
كما أكد عميد القبول والتسجيل على أهمية استشارة المرشد الاكاديمي تسجيل المقرات المخصصة لكل مستوى دراسي وان مشاكل التسجيل عادة تنشأ نتيجة لرسوب الطالب في بعض المقررات.
وان تخرج الطالب من الجامعة فيحكمه معدله التراكمي ولن يمنح الطالب شهادة تخرج اذا تدنى معدله التراكمي لاقل من 0.2 كما ان هنالك قوانين تحكم اطلاع الطالب على ورقة اجابته في امتحانات اعمال السنة والامتحانات النهائية. وان من حق الطالب الاطلاع على ورقة الاجابة للامتحانات الشهرية واذا اراد مراجعة ورقة اجابته النهائية فعليه التقدم بطلب بذلك.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved