أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

المجتمـع

وفد شركة أرامكو يزور تعليم القصيم
* بريدة محمد الحنايا:
استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم الاستاذ صالح بن عبدالله التويجري وفد شركة أرامكو السعودية الذي يزور منطقة القصيم بمكتبه في الادارة.
وتأتي هذه الزيارة بشأن تنفيذ برنامج الرحلات الطلابية العلمية المركزية الى مقر الشركة بالظهران بغرض الاطلاع عن كثب على معالم الصناعة البترولية في المملكة وما وصلت اليه من رقي وتطور.. بالتنسيق مع وزارة المعارف والتي دعت الادارات التعليمية بالمناطق والمحافظات للمشاركة ب )100( طالب من المتفوقين بالصف الثاني والثالث ثانوي/ قسم )العلوم الطبيعية(. كل ادارة تعليمية على حدة يرافقهم )5( من المشرفين التربويين ومشرفي النشاط والمعلمين المتميزين المختصين ولمدة يوم واحد يطلع خلاله الطلاب على عرض عام عن ارامكو السعودية في التدريب والتوظيف ومشاهدة فلم عن صناعة البترول وجولة في اجنحة المعرض وزيارة لبئر الخير وجسر الملك فهد وكورنيش الخبر والدمام.
وقد تم خلال لقاء المدير العام بوفد ارامكو التباحث حول امكانية قيام شركة ارامكو السعودية بانشاء وتنفيذ مباني مدارس حكومية بالمنطقة، مبدياً مدير التعليم استعداد الادارة لتوفير قطع الاراضي للانشاء عليها.
وفي ختام الزيارة قدم المدير العام للتعليم شكره لشركة ارامكو السعودية على مبادرتها باعداد برامج علمية يستفيد منها الطلاب في رفع مستواهم العلمي وزيادة معلوماتهم من اجل خدمة دينهم ووطنهم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved