أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

المجتمـع

مدارس المنهل تفوز بمسابقة )أفضل نشيد(
حصلت مدارس المنهل الاهلية للبنين على المركز الاول على مستوى ادارة التعليم بالرياض في مسابقة )افضل نشيد( التي ينظمها النشاط الثقافي بادارة تعليم الرياض ولقد شاركت المدارس بنشيد )بلاد السلام( من تأليف شاعر المدرسة وبمشاركة )15 طالبا( ولقد شاركت 35 مدرسة من كافة انحاء منطقة الرياض ومن كافة مراكزها في هذه المسابقة.
ومما يجدر ذكره ان مشرف عام المدارس الاستاذ/ فوزان الفهد ونائب المشرف الاستاذ/ عبدالعزيز بن فوزان الفهد، ومدير القسم الابتدائي، ومدير القسم المتوسط قد بذلوا جهودا مقدرة لانجاح هذه المسابقة والوصول الى الهدف المنشود وهذا يدل على حرص المدارس على تنمية الطلاب وتوجيههم الوجهة السليمة وتعزيز قدراتهم وتنمية رغباتهم.
ولقد شارك بالمسابقة الطلاب التالية اسماؤهم:
يوسف فيصل الشققي، حمد عبدالعزيز النافع، انس الدويش، عماد احمد عبداللطيف، عمر منير حالو، بهاء الزوادي، سليمان الجريس، احمد رشيد قاسم، احمد رضا صقر، غيث فاروق قنبار، احمد الشهري، محمد رضا صقر، عبدالاله الطريف، حسين خالد شاهين .
وحصل القسم المتوسط في مدارس المنهل الاهلية للبنين على المستوى الثاني في نفس النشيد ولنفس شاعر المدرسة وشارك في النشيد كل من:
جهاد عبدالله الشيخ، محمود عدنان عيسى، ابراهيم عبدالله النشمي، انس منير حالو، عبدالعزيز بايونس، يزيد البقعاوي، محمد صالح المشاعلة، يوسف باداود، عبداللطيف الفوزان الفهد، محمد غريب ، محمود غريب، طارق الشهري.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved