رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

الفنيــة

"روتانا" تدشن أضخم موقع لمنتجاتها في مركز المملكة بالرياض.. وأحمد ناقرو يؤكد:
انتظروا مفاجآت قناة الطرب..!
* جدة صلاح مخارش:
الاستاذ احمد هاشم ناقرو مدير عام قنوات الموسيقى والطرب في شبكة راديو وتلفزيون العرب ART عاد الى جدة قبل ايام بعد رحلة عمل شملت لبنان ودولة الامارات العربية المتحدة انهى خلالها العديد من الأعمال الجديدة الخاصة بقنوات الموسيقى والطرب والتي سيلمسها المشاهدون خلال الفترة القادمة.
وأكد الاستاذ احمد ناقرو بان هناك مفاجآت متنوعة سوف تسعد مشتركي ال ART من ضمنها حفلات غنائية جديدة للعديد من المطربين والمطربات العرب المعروفين سيتم عرضها على قناة الموسيقى منها حفلات على الهواء مباشرة ومنها حفلات مسجلة. ويضيف الاستاذ احمد ناقرو: كما ان قناة الطرب وبالرغم من انه لم يمض على انطلاقتها سوى اشهر قليلة الا انها حققت نجاحات جيدة الأمر الذي سيدفعنا الى بذل المزيد من الجهود حتى تحقق هذه القناة الأهداف التي من اجلها انشئت، والحقيقة ان فكرة قناة الطرب هي فكرة مميزة لأنها تقدم خدمة للفنانين الرواد وللمشاهين الكرام، وكما ذكرت بان القناة ولله الحمد حققت نجاحاً جيداً رغم عمرها القصير وهناك العديد من الأفكار الجديدة التي سيتم تقديمها والتي من شأنها تقديم برامج مميزة أتمنى ان تسعد جميع المشاهدين الكرام في كافة انحاء العالم وهم الذين لمسنا من خلالهم تجاوبهم الكبير مع قناة الطرب وما تقدمه من اغنيات وبرامج. ويختتم الاستاذ احمد ناقرو تصريحه بالقول: أتمنى من الاخوة الصحفيين والنقاد ان يقدموا لنا افكارهم التي تهم قناة الطرب وان لا يحكموا عليها بهذه السرعة وان يمنحوها المزيد من الوقت وسوف يلمسوا ان شاء الله ما ينال اعجابهم ورضاهم خاصة وان الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت الجديدة المميزة.
من جهة اخرى تدشن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات خلال الأيام القريبة القادمة افتتاح اضخم موقع بيع لمنتجاتها الفنية والذي سيكون في مدينة الرياض في مبنى مركز المملكة التجاري احد اكبر وابرز مراكز التسويق في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.
هذا ما أكده الاستاذ نزار هاشم ناقرو المدير العام للشؤون التجارية والفروع ب "روتانا" والذي قال بهذه المناسبة: هذا الموقع الجديد مجهز بأحدث طرق البيع من خلال تقنيات تكنولوجيا النظام الصوتي المعمول في معظم دول العالم المتطورة في هذا المجال، كما يحتوي الموقع على افضل مكبرات الصوت من اجل تقديم افضل الخدمات للعملاء الكرام، وايضا يتيح الموقع الجديد فرصة استماع العميل للألبومات الغنائية التي يرغب اختيارها بكل وضوح ونقاء. واضاف الاستاذ نزار ناقرو قائلا: يأتي افتتاح هذا الموقع البيعي الجديد ضمن الخطة التطويرية التي تشهدها شركة روتانا للمرئيات والصوتيات على صعيد الخطة البيعية وانتشارها على مستوى ارجاء العالم، بالاضافة الى العديد من الخطط المستقبلية التي ستقدمها "روتانا" خلال المرحلة القادمة بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved