أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

المستهلك

مبناه يعاني من التصدع وصاحبه يتلكأ:
حريق وثعبان يهددان حياة المعلمات والطالبات في مجمع للبنات
* الرياض عبد العزيز القراري:
شب حريق كبير في مجمع العمارية للبنات الاسبوع الماضي اثر ماس كهربائي عندما قامت احدى طالبات الصف الخامس الابتدائي بتشغيل (مكيف الهواء) الذي لم تعمل له صيانة أسوة بباقي الاجهزة الكهربائية الاخرى في المدرسة فضلا عن المبنى المتهالك والتي تعتبر التشققات ابرز صفاته.
هذا الحريق أثار غضب اولياء امور الطالبات الذين اكدوا ان المبنى قديم ولا توجد به أبسط شروط السلامة ولا يخضع لصيانة رغم عمره الزمني الطويل الذي تجاوز العشرين عاماً.
يذكر ان هذه المدرسة سبق ان ظهر فيها ثعبان ضخم وعند إخبار الرئاسة به كلفت مندوبا منها للاطلاع والتأكد الا انه نفى وجود الثعبان رغم تأكيد الطالبات والمعلمات بوجوده ومشاهدته والغريب في الامر ان صاحب المبنى الذي يقوم بتأجير المجمع بمبلغ 80 الف ريال لا يرغب بنقل شكاوى اولياء الامور الى الرئاسة.
الجدير بالذكر ان عدد الطالبات يصل الى 128 طالبة بالاضافة الى المعلمات وجميع هؤلاء يحاصرهن الخطر سواء من المبنى القديم او من الكهرباء او من الزواحف التي تجد من التشققات مسكنا لها.
أولياء الامور يناشدون عبر الجزيرة الرئيس العام لرئاسة تعليم البنات باستئجار مبنى آخر تنطبق عليه شروط السلامة لحماية ابنائهم من الخطر والضرر لا سمح الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved