أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

الريـاضيـة

دونقا الهلال واصفاً الأهلي بالرائع
لوكا جعل من الأهلي الفريق الأفضل في هذا الموسم
الإرهاق "أتعبنا" ولهذه الأسباب انخفض مستواي .. والزعيم سيقول كلمته هذا المساء
* حوار عبدالله المالكي:
اعترف لاعب الفريق الهلالي الدولي عمر الغامدي بانخفاض مستواه طيلة الفترة الماضية معللاً ذلك بالاصابة التي تعرض لها وكثرة المشاركات المتتالية مع الفريق والمنتخب.
عمر الغامدي قال هذه امور لابد ان تؤثر كثيراً على اللاعب كونه بشراً فهو ليس بآلة تعمل طوال الوقت.
عمر الغامدي "دونقا الهلال" اللاعب الشاب الذي لم يتجاوز ال24 اوضح في هذا الحوار القصير ان الفريق سيقول كلمته الليلة امام الاهلي وسيقدم احلى انتصار لجماهيره ويعيد مكانته ولمعانه من افضل فرق الدوري حتى الآن الاهلي الذي وصفه بالفريق الرائع بمدربه الكبير.
* عمر كيف ترى استعدادكم للقاء الليلة امام الاهلي في مسابقة كأس ولي العهد في دور الثمانية؟
الحمد لله استعداداتنا جيدة بوجود عناصر الخبرة بالفريق التي اعتبرها قادرة على ترجمة الفوز لصالح فريقها وتطبيق الخطة المطلوبة من المدرب وباذن الله سنقدم كل ماعندنا ونعوض جماهيرنا بمستوى يليق بالفريق الهلالي وببطولاته وهذه المباراة خروج المغلوب يجب ان نحسب لها الف حساب وللفريق الذي نقابله وعدم التهاون فالأ هلي فريق قوي بلاعبيه ومدربه.
* اين اذاً قوة الاهلي في مدربه ام لاعبيه؟
بكل تأكيد الاهلي قوي بعناصره الكبيرة ومدربه الجيد لوكا فهذا المدرب جعل الفريق الاهلاوي افضل فريق في هذا الموسم وقدم نتائج جيدة بوجود النجوم الكبيرة في هذا الفريق والاهلي يمثل قوة في كل مركز نظراً لاكتمال عناصره فالاهلي في هذا الموسم لن يرضى الا ببطولة احدى المسابقتين والدليل نتائجه التي قدمها حتى الآن.
* ماهي الاسباب التي جعلت الفريق الهلالي يتدنى مستواه؟
اقول لك هذه اسباب غامضة ولايوجد سبب معين وانا لاعب لا استطيع ان اقول اكثر من هذا.
* يعني هناك مشاكل بالفريق؟
ابداً ليس هناك مشاكل لكن الفريق ارهق كثيراً وتعب نجومه والدليل حديث المدرب عندما قال لاعبونا يلعبون في الشهر اكثر من ثلاثة عشر لقاء وهذا بحد ذاته ارهاق ففي السابق وفي ظل نظام الدوري يلعب كل فريق اربع مباريات في شهر وهذا شيء يساعد على عدم الاصابة وعدم الارهاق فليس هناك مقارنة ابداً.
* عمر بعودة يوسف وسامي كيف ترى تأثيرهما على الفريق ودعم زملائهما في تحقيق الفوز؟
اولاً الهلال وصل مرحلة الآن يصعب فيها التفريط لا في مسابقة كأس ولي العهد ولا مسابقة كأس الدوري ولا بطولة النخبة وكل هذه المباريات ثقل كبير على الهلال وبعودة هؤلاء النجوم امثال سامي والثنيان فهم غنيون عن التعريف باخلاصهم وتضحياتهم للفريق الهلالي ولهم ايضاً صولات وجولات، وبإذن الله الهلال قادر بلاعبيه على تحقيق افضل النتائج التي تعيد البسمة الكبيرة على وجوه جماهيره.
* عمر ماهي اسباب انخفاض مستواك؟
اولاً الاعتراف بالحق فضيلة انا هبط مستواي مع الفريق ولكن هناك اسباب منها كثرة المشاركات و الاصابات وعدم وجود الراحة المطلوبة للاعب فنحن من مشاركة الى اخرى دون توقف وهذا يؤثر علينا كلاعبين فأنا يا اخي بشر معرض لكل شيء ولست بآلة اعمل ليلاً و نهاراً حتى الآلة من كثرة العمل تتعرض لعطل كما ان هبوط مستواي في طهران كان لتخوفي من الاصابة بعد عودتي فأنا ادخل الملعب والحماس يزداد لدي لكنني افكر في الاصابة ويكون هناك تخوف ومع مرور الوقت سينتهي كل شيء.
* عمر كيف ترى مدرب الفريق الفرنسي صفوت؟
مدرب جيد لديه الكثير من الخطط التدريبية التي سوف تساهم في ارتفاع مستوى الفريق الهلالي ولقصر فترة اشرافه على الفريق افقده تجانسه ولكن هذ امور فنية سوف تنحل سريعاً وسيعطي الكثير للفريق الهلالي المرصع بالنجوم.
* ولكنه لم يثبت بعد على تشكيلة معينة؟
بصراحه لا اعلم ماهي الاسباب لكنه ادرى بمصلحة الفريق الهلالي وعلى تاريخه كمدرب قادم للساحة التدريبية وخروج الفريق من مسابقة او خسارة في لقاء هام تمحو تاريخه مرة واحدة وانا لا اقول هذا الكلام دفاعاً عنه لكن هذا الواقع.
* عمر ماهي كلمتك للجماهير الهلالية؟
اتمنى ان تقف معنا في مباراتنا القادمة وهي السند بعد الله سبحانه وتعالى في تحقيق الفوزوهي اللاعب رقم واحد ولا تحلو المدرجات الا بوجود الجماهير الزرقاء المعروفة باخلاصها لفريقها ولهم منا ان نقول كلمتنا وان نعيد البسمة على وجوههم مثلما تعودوا عليها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved