أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الزهراني قبل المواجهة: المباراة نهائي مبكر وكم كنا نتمنى لو كانت في ختام المسابقة
* جدة عبدالخالق الزهراني:
عن اللقاء الكروي الكبير الذي سيجمع فريقي الهلال والأهلي مساء اليوم "الخميس" ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد تحدث نجم خط الوسط الاهلاوي اللاعب فهد الزهراني فقال: "لاشك ان لقاء الاهلي بالهلال يعد بمثابة النهائي المبكر لهذه المسابقة وأنا كشخص كنت اتمنى لو كانت هذه المباراة في ختام المسابقة وليست في دور الثمانية لأن المسابقة ستخسر أحد اقوى فريقين في الموسم بدليل احتلالهما لموقعي الصدارة الأول والثاني في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ولكن هذا هو حال كرة القدم.
الأهلي جاهز للتأهل
* وفيما يتعلق بحظوظ الفريق الاهلاوي في كسب المباراة قال: الاهلي جاهز من كل النواحي الفنية والمعنوية وبالتالي يعتبر جاهزاً للتأهل والفوز على شقيقه الهلال ولكن يجب ألا ننسى ان الهلال ايضا يعد من الفرق القوية والمعدة اعدادا جيدا لهذه المباراة ويطمعون ايضا في الكسب وبإذن الله ستكون كفتنا هي الأرجح خصوصا في ظل الكوكبة الكبيرة من النجوم في فريقنا وكذلك الاهتمام والمتابعة الدائمة من الأمير محمد العبد الله صاحب الفضل الكبير في النقلة التي تعيشها كرة القدم الاهلاوية. والتي اصبحت في ظل جهوده في مقدمة الصفوف الكروية.
وعن موقع اقامة المباراة والأثر الذي ربما تتركه جماهير الهلال..
قال: ابداً لا فرق لدينا في موقع اقامة المباراة سواء كانت في جدة أو في الرياض بل على العكس ربما يكون لإقامة المباراة في الرياض تأثيره الايجابي علينا حيث التركيز اكثر على اللعب داخل الملعب ونحن نتفائل كثيراً بمبارياتنا في الرياض.
وبارك فهد في ختام حديثه للأمير محمد العبد الله ولكافة الجماهير الاهلاوية نجاح الأهلي في اعتلاء صدارة الترتيب في الدوري قبل نهاية المسابقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved