أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th March,2001 العدد:10409الطبعةالاولـي الخميس 4 ,محرم 1422

الريـاضيـة

ويتجدد اللقاء
حمد بن فهد العنقرى
في هذا اليوم البهيج من ايام الربيع الزاهية تفتح محافظة الزلفي ذراعيها ترحيباً بصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وصحبه الكرام في زيارتهم للمحافظة حيث يسعد ميدان الفروسية بمنطقة الزلفي هذا اليوم باستضافة السباق الاول على كأس وجوائز صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وانه لشرف كبير لاهالي محافظة الزلفي وميدانها ان تستضيف هذا السباق.
انها فرصة كبيرة للمواطنين وعشاق رياضة الفروسية بان يروا فنون السباقات التي هيأها لهم سموه الكريم ورصد لها جوائز قيمة تشجيعاً من سموه الكريم للفروسية واهلها وهذا دليل اكبر على حرص سموه الكريم على رياضة الفروسية وتشجيعها حتى وصلت فروسية المملكة الى مستويات عالمية بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل دعم حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين لرياضة الفروسية بالمملكة وتشجيع ومؤازرة النبلاء لهذه الرياضة العريقة رياضة الآباء والاجداد.
فحق لنا ان نفخر بهذا الرجل وباخوانه الكرام من ملاك الخيل الذين يبذلون قصارى جهدهم لتطور ورفع مستوى الخيل والجياد في مملكتنا الغنيه.
واخيراً اهلاً بكم بمحافظة الزلفي وشكراً لكل من ساهم في هذا السباق من ممول ومنظم ومشرف ومتعاون.. آملين ان تتكرر مثل هذه اللقاءات مرات ومرات في تنافس اخوي وشريف ترعاه الايدي الحنونة والمتطلعة لمستقبل مشرق لرياضة الفروسية والله الموفق.
)*( مدير مكتب جريدة الجزيرة بالزلفي

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved